جرائم القتل الحوثية.. المليشيات تستغل نفوذها لإزهاق أرواح السكان

السبت 20 يوليو 2024 21:12:49
testus -US

تمارس المليشيات الحوثية، قتلًا فتاكًا ومروّعًا ضد السكان في مناطق سيطرتها، مخلفة وراءها قائمة طويلة من ضحايا هذا الإرهاب والإجرام.

أحدث الجرائم الحوثية تمثّلت في إقدام قيادي في المليشيات الإرهابية المدعومة من إيران، على قتل مواطن أمام أسرته في محافظة إب، في استمرار للانتهاكات المتواصلة بحق المدنيين.

وفي التفاصيل، استقدم القيادي الحوثي المدعو "أبو جراح" قائد المنطقة الأمنية في منطقة "صوفة" بمديرية القفر بإب، مسلحين ومعدات إلى أرضية المواطن "نايف العماري" للسطو عليها بالقوة.

وأقدمت العناصر المسلحة، على قتل هذا المواطن أمام أسرته أثناء محاولته التصدي للحملة وحماية أرضه.

وقبل أيام، قُتل المواطن سالم عبده أحمد أمين النهاري، أثناء اشتباكات اندلعت بين قبليين وقيادي حوثي في خلاف على أراضي بذات المديرية.

تفاقم عمليات القتل في "إب" تأكيد على أن المحافظة تغرق بين براثن فوضى أمنية شاملة تصنعها المليشيات الحوثية.

وتتضمن مشاهد الفوضى المثارة من قِبل المليشيات الحوثية، عمليات نهب واسعة للأملاك العامة والخاصة من قبل قيادات ونافذين في المليشيات من داخل وخارج المحافظة.

وتهدف مثل هذه الجرائم التي ترتكبها المليشيات الحوثية، إلى فتح الباب أمام تمكين قياداتها وعناصرها من تحقيق ثروات طائلة، باعتبار أن هذا الأمر يمثّل أحد أهداف الحرب التي تشعلها المليشيات الحوثية.

وتخلل هذا الأمر، إقدام المليشيات الحوثية على ارتكاب الكثير من صنوف القتل المروعة، التي يدفع السكان ثمنا باهظا من جرائها، والتي تصل في أسوأ صنوفها إلى حد القتل الفتاك.