خسائر حوثية نتاجًا لضربات ساحقة توجهها القوات الجنوبية

الأحد 6 أكتوبر 2024 22:51:30
testus -US

تواصل المليشيات الحوثية الإرهابية، تكبد مزيد من الخسائر في صفوف قياداتها العسكرية، في نتاج لحجم التصعيد الذي تثيره ضد الجنوب.

المليشيات الحوثية شيَّعت 8 ضباط من قادة عسكريين سقطوا في مناطق متفرقة، في تأكيد جديد على طبيعة الخسائر التي تتلقاها في الجبهات.

وأقرت المليشيات الحوثية، بسقوط هؤلاء القتلى، واعترفت بالرتب التي يحملونها، وهي رتبة عقيد وثلاثة برتبة رائد واثنان برتبة ملازم أول وآخر ملازم ثانٍ.

المليشيات الحوثية كانت قد شيَّعت خلال الأشهر الثلاثة الماضية أكثر من 180 عنصرا ممن يحملون صفات عسكرية فضلا عن القتلى الجنود الذين لا يتم ذكرهم في وسائل الإعلام الحوثية.

وتتلقى المليشيات الحوثية، كثيرًا من الضربات على يد القوات المسلحة الجنوبية، في مختلف الجبهات في ظل إصرار حوثي على توسيع رقعة الاعتداءات التي يتم ارتكابها ضد الجنوب.

واعتادت المليشيات الحوثية، أن عمل على الرد على الخسائر الضخمة التي تتكبدها عبر توسيع رقعة وحجم الاعتداءات والجرائم الوحشية التي ترتكبها ضد المدنيين الجنوبيين.

وتمثل الاعتداءات الحوثية، إجرامًا تحاول من خلاله المليشيات الحوثية توهم امتلاكها القدرة على تحقيق أجندتها المشبوهة التي تقوم في أحد مسارااتها الأساسية على الاعتداء على الجنوبيين.

غير أن الخسائر التي تتلقاها المليشيات الحوثية تعكس مدى انبطاح هذا الفصيل الإرهابي الذي سينكسر على أعتاب الجنوب.