مسلسل زلزال احداث الحلقة 8

الثلاثاء 14 مايو 2019 03:10:19
testus -US

تعرض الحلقة 8 مسلسل زلزال الحلقة الثامنة أون لاين على قناة dmc بث مباشر، في تمام الساعة 10 مساءً ويعاد في تمام الساعة 5 صباحا على قناة DMC دراما 12 مساءً ويعاد 5 عصرًا.

الملايين من المواطنين ينتظرون بشغف صدور الحلقة الثامنة من مسلسل “زلزال” للفنان الكبير محمد رمضان الذي يعرض خلال شهر رمضان 2019، عرضت القنوات الفضائية الحلقة الخامسة في تمام الساعة العاشرة مساءً، والتي نالت إعجاب الكثير من المواطنين، بالتزامن مع دخول شهر رمضان الفضيل.

تدور أحداث الحلقة الثامنة حول عام 1992 والذي شهد أشهر زلزال مصر الذي تسبب في انهيار المنازل ومنهم منزل والد بطل المسلسل، ولولا سوء حظه أن المنزل لم يسجل ولم تنقل ملكيته إلى العائلة، وتدور الصراع حول رفض البائع تسليم أرض المنزل إلى العائلة مرة أخرى.

يجسد الفنان محمد رمضان شخصية شاب فقير يحب فناة من منطقته، ظل يطاردها في كل مكان، ولكن والدها وهو الفنان ماجد المصري، رفض ارتباطه بها لكونه فقير ومن هنا تبدأ الصراع بينهم

وعلى قناة MBC1 العراق، يعرض في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا، والإعادة الأولى: 8.00 صباحًا، وفي قناة MBC لعراق في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، والإعادة الثامنة والنصف صباحاُ، والإعادة الثانية الثالثة مساءًا.

مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سنيرجى، بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، نسرين أمين، منى عبدالغنى، هنادى مهنى، حسام داغر، مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، سلوى عثمان وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى.