هيئة رئاسة الانتقالي تحذر من استمرار التمادي في اختبار صبر الشعب الجنوبي

الأحد 30 يونيو 2019 18:19:18
هيئة رئاسة الانتقالي تحذر من استمرار التمادي في اختبار صبر الشعب الجنوبي

وقفت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي أمام مستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية، وتحديداً ما تشهده محافظتي شبوة وسقطرى، مقدمة التحية لأبناء المحافظتين الذين خرجوا للتعبير عن رفضهم للمشاريع الإخوانية التي يحاول أن يمررها حزب الإصلاح تحت غطاء ماتسمى بالشرعية.
جاء ذلك خلال اجتماعها الدوري الأسبوعي، اليوم الأحد برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس.
وجدد الاجتماع وقوف قيادة المجلس الانتقالي إلى جانب أبناء الشعب الجنوبي، محذراً من استمرار التمادي في اختبار صبر الشعب، مؤكداً على أن كل محاولات الإخضاع والتزييف، لن تُجدي نفعاً أمام الإرادة الجنوبية التي تسير بثبات نحو الحرية والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.
وناقش الاجتماع، التقرير المُقدم من لجنة الحوار الجنوبي-الجنوبي، ونتائج اللقاءات التي عقدتها اللجنة ضمن المرحلة الثانية من الحوار، مع مختلف الهيئات والمكونات والأحزاب السياسية الجنوبية.
وأشاد الاجتماع بالنتائج الإيجابية التي حققتها جلسات الحوار، مثمّننا الجهود التي قدمتها الهيئات والمكونات الجنوبية في سبيل توحيد الكلمة الجنوبية، ومجدداً الدعوة لباقي الهيئات والمكونات التي تخلفت عن المرحلتين الأولى والثانية بأن تلحق بركب الحوار الجنوبي خلال المرحلة القادمة، فالجنوب لن يكون إلا بكل ولكل أبنائه.
واستعرض الاجتماع، أيضا لائحة التدريب والتأهيل التي قدمتها الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة لهيئة الرئاسة، وفي الصدد شدد الاجتماع على أهمية إيلاء كادر المجلس كل الرعاية والاهتمام وتدريبه وفق أسس علمية صحيحة تتواكب مع ما ينتظر المجلس من تحديات ومهمات وطنية كبيرة.