سيادة الرئيس.. ما هي جريمة الوكيل ايمن؟

الأخ الرئيس هادي.. هل وكيل وزارة الإعلام ايمن النواصري ارتكب جرم لأنه حضر فعالية اربعينية الشهيد سيف السكرة؟ أم أن كلمة البطل النواصري هي من ازعجة مقاولين الرياض؟
إذا كان الشهيد البطل "سيف الضالع" اُستشهد وهو في الصفوف الامامية في مواجهة ميليشا الحوثي، فعلى من تطلق كلمة بطل؟
هل سبب توقيف راتب الوكيل ايمن النواصري دعوته إلى التلاحم الجنوبي لمواجهة الحوثيين والمتأمرين على عدن والجنوب؟ فلا تنسى يا فخامة الرئيس انك جنوبي قبل أن تكون رئيس.. ولماذا انطلقت عاصفة الحزم؟ أليس للقضاء على الحوثي؟
فإذا كان ايمن ارتكب جرم فعليكم أن تعتذروا للحوثيين فورا؟
***
الوكيل ايمن عبر عن رأيه بصراحة، وما قال هو ما نقوله نحن جميعًا، وهناك من يريد ان تتحول عدن إلى فوضى، والإعلام الموالي للشرعية خير دليل على ما يحاك ضد عدن.
ثم اخي الرئيس، بالأمس القريب شتم "جميح" فيك بالعلن وبكلام نخجل أن نذكرة، ولكن كانت المفاجأة انه عُين سفير، والسبب كونه ينتمي إلى الإصلاح الحزب الحاكم.
أما ايمن النواصري فجريمته التي يستحق عليها العقاب هو عدم انتمائه للإصلاح أو قربه من العليمي او الجنرال 
الأحمر!. 
الأخ الرئيس.. لا تجعل من هم حولك يستنفذون كل رصيدك لدى الناس ورب المعبود أنهم يواصلون احراقك عن خبث وليس عن حب أو حرص -
في عهد عفاش لم يحصل ماحصل للأخ ايمن بل حصل في عهد الرئيس الجنوبي هادي الذي يكرم المتهم ويحاكم الضحيه.
والإجراءات التي اتخذت بحق الوكيل ايمن دليل لا يقبل الشك بأن الإصلاح بواسطة ابن حميد الأحمر المدلل العليمي هو صاحب القرار الاول في فندق الرئاسه.
نريد يا رئيس أن يعلن أحد ممن يديرون الرئاسة عن ما هي الجريمة التي ارتكبها ابن عدن ايمن محمد ناصر حتى يعاقب؟
واقول للأخ والأستاذ أيمن.. لاتحزن أن الله معنا، وسيدون التاريخ موقفك الرجولي تجاه وطننا الجنوب الذي اليوم يحاول الأقزام النيل منه وهم على رصيف الفنادق بعد أن طردوا من قراهم، وها هم اليوم يحقدون على كل شيء لأنهم أصبحوا في ليلى وضحاها "سراب"، أي لا شيء.
#عدنان_الاعجم

التعليقات