الإشاعات الُمغرضة


 من أخطر الحروب المعنوية ، والأوبئة النفسية، بل من أشد الأسلحة تدميراً، وأعظمها وقعاً وتأثيراً ضد الجنوب ويتم صناعتها من دوائر ترتبط بالإرهاب الإخواني والحوثي وموجهة ضد المجلس الانتقالي الجنوبي والقوات الجنوبية .
والهدف من كل ذلك هو حرف الأنظار عن جرائمهم الشنيعة بحق أبناء الجنوب والإساءة للجنوب وقيادته السياسية والعسكرية والأمنية  ونشر الفوضى في محافظات الجنوب وتأليب الرأي العام المحلي والدولي .

وفي هذا السياق اجتهدت قوى الشر في عدة اشاعات منها ماتحدث عن بيان مزعوم للمقاومة الجنوبية لا أساس  له من الصحة، واختلاق قصص وهمية عن ماحدث بمعسكر الجلاء وهذا ما سيتم كشفه بعد انتهاء نتائج التحقيق قريبا جدا.
  
وأيضا تصنيف وتأليف لقرار لم يصدر عن هيئة  الرئاسة وأعطوه رقم  ٢٩ لسنة ٢٠١٩ عن تشكيل ما أسموه مجلس عسكري.
 
إضافة لكثرة المحاولات الرخيصة لإلصاق الحوادث الفردية غير المقبولة تارة بأسم قوات المقاومة الجنوبية واخرى بأسم قيادات المجلس الانتقالي التي أكدت مرارا وتكرارا ادانتها ورفضها لكافة الجرائم التي تنطبــق عليهــا كــل تعريفــات وتوصــيفات الجــرائم المروعــة والانتهاك الممنهج والمخطـط لـه والجـسيم لحقـوق الإنـسان .

لذا نتمنى على الجميع تجاهل وفضح تلك المطابخ  بالأخص في وسائل التواصل الاجتماعي وبعدم تناول وتعاطي شائعاتها والاعتماد على المصادر  الرسمية للمجلس كمصدر للمعلومة. 
 
الجنوب عشق لاينتهي