صحفي لبناني يكشف أسرار جديدة في قضية اقتحام فيلا نانسي عجرم

الاثنين 13 يناير 2020 13:34:46
صحفي لبناني يكشف أسرار جديدة في قضية اقتحام فيلا نانسي عجرم
كشف الصحفى اللبنانى سعيد حريري، آخر تطورات قضية اقتحام فيلا المطربة اللبنانية نانسى عجرم، قائلاً: "تقرير الطب الشرعي أكد اليوم أنه تم إطلاق 17 طلقة على اللص".
وتابع حريري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء: "محامى زوج الفنانة نانسى عجرم برّأ تصرف موكله فادى الهاشم بأنه تعرض لوهلة عصبية خاصة وان السارق كان مقنع وبحوزته مسدس، أى يستخدم كل الأدوات التى تؤكد أنه لص".
وعن حقيقة الصور المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، التى تشير إلى معرفة سابقة بين عائلة نانسى عجرم واللص، أوضح الصحفى اللبنانى: "الصور المتداولة مغلوطة والهدف منها التضليل".
أما عن انتشار أقاويل فبركة الفيديو، أكد باتريك عودة، مدير قسم كاميرات المراقبة لدى سامسونج لبنان، أن الفيديو حقيقي، ولم يتعرض للاجتزاء أو المونتاج، وأما ما أثير عن اختلاف التوقيت بين الكاميرات، يعود إلى أن كاميرات المراقبة لا تبدأ التسجيل إلا عند حدوث حركة في المكان الذي تغطيه.
وفيما يتعلق باختلاف ألوان ملابس "الموسى" بين تسجيلات كاميرات المراقبة وبين الصور الواقعية، قال إن الضوء ينعكس من الشخص نحو الكاميرا وبالتالي الثياب التي فيها لمعان تظهر بشكل أبيض فاقع، أما الألوان التي ليس فيها لمعان فتظهر أقل حدة، وهو ما يفسر أن سحاب الجاكيت بقى أسود لأنه ذو لون غامق وليس فيه لمعان، وكذلك ظل البنطلون بلونه الأسود.