لاعبو مانشستر سيتي يهدفون لإثبات خطأ يويفا

الاثنين 17 فبراير 2020 01:04:48
لاعبو مانشستر سيتي يهدفون لإثبات خطأ "يويفا"

أظهر بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، ولاعبو الفريق ردة فعل إيجابية، تجاه قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بحرمان الفريق من المشاركة في البطولات القارية خلال الموسمين المقبلين، واستقروا على العمل من أجل إثبات خطأ القرار.

وكان اليويفا قد قرر حرمان السيتي من المشاركة في البطولات القارية خلال الموسمين المقبلين، مع تغريمه 30 مليون يورو، بداعي خرقه لوائح اللعب المالي النظيف، إلا أن النادي السماوي قرر اللجوء للمحكمة الرياضية للرد بشكل قانوني على القرار.

وعاد السيتي للتدريبات الجماعية مساء السبت بعد عطلة شتوية قصيرة، حصل عليها لاعبو الفريق والجهاز الفني، بالتزامن مع إيقاف الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل عودته الجمعة الماضية.

وقال موقع "theathletic" الإنجليزي إن الأجواء في تدريبات السيتي كانت إيجابية للغاية رغم قرار يويفا، مؤكدا أن اللاعبين تعاهدوا على إظهار قوة السيتي رياضيا، وما يمكنهم القيام به خلال الفترة المقبلة، وأنهم ليسوا ناديا يعتمد على الأموال.

وأضاف الموقع أن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي تحدث إلى اللاعبين قبل الحصة التدريبية، وأخبرهم أن هذا الوقت هو المناسب لإظهار قوة ومواهب السيتي للعالم، وأنهم ليسوا مجرد ناد يشتري مجده بالمال.

وشدد بيب في حديثه مع اللاعبين على قوة المواهب التي يتحلى بها الفريق السماوي، والتي يعتمد عليها بالأساس أكثر من أي شيء آخر.

السيتي مقبل على مرحلة حاسمة من الموسم؛ إذ يخوض خلال الفترة من 19 فبراير/شباط المقبل حتى 8 مارس/آذار، 6 مواجهات مصيرية، أبرزها مباراتا ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ومباراة أستون فيلا في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة.