رئيس نادي برشلونة ينفي تورطه في الحرب على ميسي

الثلاثاء 18 فبراير 2020 21:11:58
 رئيس نادي برشلونة ينفي تورطه في الحرب على ميسي

أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عدم تورطه في الحرب على الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق، ورموز النادي خلال الفترة الماضية.

وكانت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، قد أكدت، الإثنين، تعاقد إدارة برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو مع شركة "I3 Ventures" المختصة بتوجيه الرأي العام عبر مواقع التواصل الاجتماعي للهجوم على بعض رموز النادي القدامى واللاعبين الحاليين، على رأسهم ميسي، من خلال بعض الحسابات غير الرسمية على موقعي "فيسبوك" و"تويتر".

وخلال تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، قال بارتوميو: "برشلونة لم يستأجر مؤسسة لتشويه سمعة أي شخص، لا لاعب حالي أو حتى سابق، ولا أي سياسي أو مدرب أو رئيس سابق".

وأضاف: "سندافع عن أنفسنا بكل الوسائل الممكنة في هذه القضية، التي اتهمنا فيها بالقيام بهذه الممارسات، وأكررها، هذه محض افتراءات".

وأكد بارتوميو أن النادي الكتالوني تعاقد مع شركة "I3 Ventures"، المعنية بالأمر، لمراقبة الشبكات وليس لأي شيء آخر.

وأفصح رئيس البارسا عن إصداره تعليمات شخصية من أجل إنهاء تعاقد النادي مع الشركة، بعدما تبين ارتباطها بحسابات أساءت بالفعل إلى عدد من الشخصيات المنتسبة للنادي الكتالوني.

يذكر أن تقارير صحفية قد أفادت بتحرك بارتوميو في الساعات الماضية للاجتماع بلاعبي الفريق، لنفي جميع المزاعم المتعلقة بتورطه في هذه القضية.