المجلس الفني بتربية حضرموت الساحل يعقد دورته الرابعة والاخيرة لعام 2017

الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 20:23:06
المجلس الفني بتربية حضرموت الساحل يعقد دورته الرابعة والاخيرة  لعام 2017
المشهد العربي : فادي حقان
 
عقد المجلس الفني بتربية حضرموت الساحل  دورته الاعتيادية الرابعة والاخيرة لعام 2017 صباح اليوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من ديسمبر  برئاسة الاخ جمال سالم عبدون مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة رئيس المجلس . 
وكرست اعمال الدورة لمناقشة واستعراض عدد من التقارير المدرجة ضمن جدول الاعمال والمواضيع المستحدثة في العمل التربوي والتعليمي بالمحافظة منها تقرير عن شعبة التوجيه والمناهج ,الادارية والمالية بمكتب المحافظة , وسير الدراسة بثانوية المكلا النموذجية للبنين  , ومركز النور للمكفوفين وتدريب المعاقين بالمكلا ,والمجمعات المسائية للبنين والبنات في كل من المكلا والشحر وغيل باوزير , وعن نشاط ادارات التربية والتعليم بمديريات غيل باوزير والشحر والضليعة . 
وفي مستهل افتتاح الدورة  اشار مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الاخ جمال سالم عبدون في كلمة الى النجاحات التي شهدها هذا العام في استقرار العملية التعليمية والتربوية بمدارس المحافظة والانجازات التي تحققت في افتتاح للعديد من المشاريع الضخمة والانتهاء من المسابقات الختامية للأنشطة اللاصفية المدرسية التي احتضنتها مديرية غيل باوزير , وتختتم بإقامة معرض الوسائل التعليمية الذي يتم له التحضير والاعداد في هذه الايام بتمويل كريم ودعم سخي من قبل قيادة المحافظة ممثلة في اللواء الركن فرج سالمين البحسني , والتهيئة والاستعداد لوضع اسئلة اختبارات الفصل الدراسي الاول .
 
واكد عبدون حرص قيادة المكتب وبتعاون الجميع في مديريات المحافظة على مواصلة الجهد والعطاء والتغلب على الكثير من التحديات التي تواجه سير نشاط العمل التربوي والتعليمي ووفقا للإمكانيات المتاحة . 
مشيدا بالجهود التي بذلت في اعداد التقارير الخاصة بإداراتهم واطلاع اعضاء المجلس على ما يعتمل في الميدان ومشددا في الوقت نفسه على تحسين مستوى الاداء للنهوض بواقع العمل التربوي والتعليمي . 
عقب ذلك تم مناقشة واستعراض التقارير ضمن جدول الاعمال للدورة واثريت بعدد من المداخلات والمقترحات التقييمية لتحسين مستوى العمل من قبل  اعضاء المجلس . 
تصوير : عمر باحفي