رئيس اتحاد شباب المكلا يحاضر طلاب جامعة القران الكريم والعلوم الاسلامية عن مخاطر انتشار الإيدز

الخميس 28 ديسمبر 2017 23:24:38
رئيس اتحاد شباب المكلا يحاضر طلاب جامعة القران الكريم والعلوم الاسلامية عن مخاطر انتشار الإيدز
المكلا - المشهد العربي - خاص

القي الشخصية الاجتماعية  ورئيس اتحاد شباب مديرية المكلا حسين علي باصمد محاضرة  توعوية وارشادية وتوجيهية لطلاب جامعة القران الكريم والعلوم الاسلامية بمدينة المكلا صباح اليوم ضمن حملته ومبادرته الشخصية عن التوعية بمكافحة انتشار مرض نقص المناعة المكتسبة الايدز بين اوساط الشباب بمدينة المكلا . 

وتطرق باصمد الى الارقام التي تم اكتشافها في الاشهر الاخيرة وتم رصدها في مختلف الفئات السنية خاصة وصل به الحد الى الاطفال الرضع في مؤشرات خطيرة على ما هو قادم للمجتمع . 

واضاف بان هناك جهود ومساعي من قبله مع الاخوة في البرنامج الوطني لمكافحة الايدز في حضرموت في مواصلة عملية التوعية والارشاد بين اوساط الشباب والنساء والترغيب على اجراء الفحص في مراحل الدراسة وقبيل خطوبة الزواج . 

كما دعاء رئيس اتحاد شباب مديرية المكلا خطباء ائمة المساجد بالتطرق في خطبهم غد الى الارشاد والتوعية المجتمعية في مكافحة مرض الايدز .

هذا وسيلقي حسين علي باصمد كلماته التوعوية الارشادية والاخيرة بمسجد جامع المنورة  بديس المكلا عقب صلاة الجمعة من يوم الغد  وبهذا استطاع ان يكمل برنامج مبادرته الشخصية في التوعية من مخاطر هذا المرض الفتك والمدمر للمجتمع.