«حصري» اشتباك بالايدي واطلاق نار داخل مكتب علي محسن الأحمر بمأرب وحراسة المقدشي تتدخل

السبت 30 ديسمبر 2017 17:32:05
«حصري» اشتباك بالايدي واطلاق نار داخل مكتب علي محسن الأحمر بمأرب وحراسة المقدشي تتدخل
المشهد العربي - خاص

نشب خلاف بين قيادات مقاومة ذمار (جنوب صنعاء) اثر اتهامات متبادلة بالفساد في قضية الدعم المالي والعسكري المخصص للمقاومة من قبل الحكومة الشرعية والتحالف العربي. 

وكشفت مصادر خاصة لـ "المشهد العربي" أنه وفي تمام الساعة (15: 11) من ظهر امس الاول "الخميس" ، حضر كل من غسان الكولي وكيل الامن السياسي بمحافظة ذمار ، واللواء علي محمد القوسي ، محافظ ذمار المعين من الشرعية ، الى مكتب نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الاحمر بمحافظة ذمار شرقي اليمن. 

واثناء مكثوهما في قاعة الانتظار نشب خلاف اثر نقاش بين الكولي والقوسي ، على مخصصات مقاومة ذمار ، واتهام كل منهما للاخر بالاستيلاء عليه وممارسة الانتقائية في المبالغ المخصصة لقيادات مقاومة ذمار واسقاط اسماء من كشوفات الدعم المالي والعيني. 

وبحسب المصادر فقد تطور الامر الى شجار ثم لطم واشتباك بالايدي ، ثم اطلاق نار داخل مكتب الفريق محسن، ليتدخل مرافقوا اللواء محمد المقدشي ويوقفوا التوتر الذي كاد يتحول الى مقتلة كبيرة داخل مكتب الجنرال محسن. 

وهذه ليست المرة الاولى التي تتسبب فيها مخصصات الجبهات في خلاف بين قيادات عسكرية شمالية وتصل الى حد الاقتتال على الاموال والاسلحة.