ناطق المنطقة الرابعة ينفي استعادة الحوثيين السيطرة على الخوخة

السبت 30 ديسمبر 2017 18:23:00
      ناطق المنطقة الرابعة ينفي استعادة الحوثيين السيطرة على الخوخة
المشهد العربي - خاص

نفى الناطق الرسمي للمنطقة العسكرية الرابعة محمد النقيب صحة الأخبار المتداولة حول استعادة الحوثيين  السيطرة على الخوخة ،مؤكدا في تصريح خاص للمشهد العربي ان :المقاومتين الجنوبية والتهامية وألوية العمالقة في الجيش الجنوبي ، تحقق تقدما مستمرا في جبهة الساحل الغربي وانهم على بعد 6 كيلو متر شمال الخوخة ومعسكر ابو موسى الاشعري أي في مواقعها السابقة.

 

 وقال النقيب :(الحقيقة المستجدة على الارض وليس في الدعاية الاعلامية  هي ان 80 عنصرا حوثيا في الاطراف الشمالية للخوخة لقوا مصرعهم في مواجهة مع المقاومة والجيش ممثلا بألوية العمالقة قبل يومين عندما شنت تلك المليشيات هجوما على الخوخة ، وقوبلت بتصدي باسل جعلها بين قتيل وشريد واسير).

مبينا ان المقاومتين الجنوبية والتهامية والجيش الجنوبي هي المسيطرة الفعلية على الخوخة ومحيطها وانهم متوغلون شمالها صوب التحيتا وشرقها صوب مديرية حيس.

وبين النقيب انه  وخلال ال24 الساعة الماضية تمكنت المقاومة الجنوبية والتهامية والجيش  من تطهير مزارع الهاملي ،بإسناد من طيران التحالف العربي الذي نفذ هذا الأسبوع ضربات نوعية على مواقع وتجمعات المليشيات ما أسفر عن مصرع عدد من القيادات الحوثية البارزة في داخل مراكز القيادة والسيطرة التابعة لها.