مستشار وزير الشباب والرياضة يبارك تتويج فريق نادي نهضة الريدة ببطولة الناشئين للاندية

السبت 30 ديسمبر 2017 21:44:00
مستشار وزير الشباب والرياضة يبارك تتويج فريق نادي نهضة الريدة ببطولة الناشئين للاندية
المشهد العربي : المكلا_ فادي حقان

رفع مستشار وزير الشباب والرياضة محسن علي العطاس التهاني والتبريكات الى ادارة مجلس نادي نهضة الريدة بمديرية غيل بن يمين والجهاز الفني والاداري لفريق كرة القدم بالنادي لحصوله على بطولة الناشئين للاندية عصر اليوم على حساب خصمه فريق نادي الصدارة بحجر بثلاثة اهداف مقابل في نهائي البطولة التي جرت عصر اليوم على ملعب الفقيد بارادم ونظمها اتحاد اللعبة واشراف لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت .

واكد مستشار الوزير بان نادي نهضة الريدة الوليد حديثا عقب الاعتراف به من وزارة الشباب والرياضة اصبح يمثل له حضور ومكانة قوية بين بين الاندية على مستوى محافظة حضرموت في المنافسات الرياضية وبدايتها هذا الانجاز الكروي في مشوار النادي 

واشار العطاس الى ان وزير الشباب والرياضة الاستاذ ناىف صالح البكري حريص على الاهتمام والرعاية للاندية النشئة خاصة بالمديريات النائية  من اجل مساعدتها على القيام ببنيتها التحتية للنهوض بها خدمة لشباب المديرية .

مثمن جهود مجلس الادارة ممثلة في الشخصية محفوظ باغريب وجميع اخوانه في ادارة المجلس وقيادة السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية في المديرية وحرصهم على النهوض بواقع الحركة الرياضية بمديرية غيل بن يمين .

ومتمنين لنادي الصدارة التوفيق والنجاح في المسابقات القادمة وتحقيق الاصرار والتقدم نحو خدمة الشباب وابراز مواهبهم وقدراتهم .