”عمّار العزكي” ينضم إلى قائمة أكثر الشخصيات تداولًا في اليمن

الثلاثاء 2 يناير 2018 13:29:01
”عمّار العزكي” ينضم إلى قائمة أكثر الشخصيات تداولًا في اليمن
متابعات

تصدّر اليمني الشاب "عمّار العزكي" قائمة أكثر الشخصيات تداولًا في اليمن، خلال العام 2017، وفق ما أعلنته وكالة "Yemen Icon". 

و تمكن العزكي من الانضمام إلى قائمة أكثر الشخصيات اليمنية المؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي سواء Twitter، أو Instagram، كما احتل صدارة قائمة البحث عبر موقع جوجل، و يوتيوب للفيديوهات. 

و كان عمّار العزكي قد تخرج من الموسم الرابع لبرنامج اكتشاف المواهب ArabIdol، و أطلق أول أغنياته المنفردة بعنوان "حب العرب" و التي اهداها إلى بلاده، حاصدًا أكثر من مليون مشاهدة خلال فترة قياسية.  و بالإضافة إلى أنشودة "رمضان كريم" للشهر الفضيل، تعاون عمّار مع سفير الألحان فايز السعيد، في أغنية "اللهم لا شماتة"، علمًا بأنه و من موقفه كفنان حرص على تسليط الضوء على أهل اليمن في ظل التحديات التي يواجهونها. 

كما أطلقت منظمة اليونيسيف أوبريت "يكفينا حرب" بمشاركة عدد من نجوم اليمن، إلى جانب عمّار العزكي، و ذلك بالتزامن مع يوم الطفل العالمي. 

الجدير بالذكر أن عمّار العزكي يعكف على وضع اللمسات النهائية على أول ألبوماته الغنائية، و الذي سيشمل مجموعة من الأغنيات و في مقدمتها اللهجة الحضرمية، حيث يسعى لتقديم الصورة الغنائية المناسبة و تعريف مرتقب للتراث اليمني الفني.