إرهابيون في معسكر عكد.. متطرفون يخدمون نفوذ إخوان الشرعية

الجمعة 17 إبريل 2020 01:43:52
إرهابيون في معسكر عكد.. متطرفون يخدمون نفوذ إخوان الشرعية

من أجل أن ينفّذ أجندته الإرهابية، سيطر حزب الإصلاح الإخواني الإرهابي على مفاصل جيش الشرعية، بعدما ألحق إلى صفوفه عناصر إرهابية.

وعلى مدار السنوات الماضية، تمكّن حزب الإصلاح الإخواني من السيطرة على جيش الشرعية، عبر الزج بعناصر إرهابية تابعة له، حرّكت هذا المعسكر بما يخدم مصالح جماعة الإخوان.

وضمن هذا المخطط، كشف الناشط السياسي يحيى غالب، أنّ عناصر إرهابية من جنسيات مختلفة ضمن قوات مليشيا الإخوان الإرهابية المتمركزة في معسكر عكد.

وكتب غالب في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "عناصر إرهابية بينهم من جنسيات مختلفة ضمن القوة التي تحركت من شبوة وتمركزت بمعسكر عكد أبين الليلة".

وأضاف: "المعلومات والأخبار المتداولة طيلة الفترة الماضية عن تجهيز عناصر إرهابية للتحرك نحو عدن صحيحة".

وتابع: "معركة الجنوب مع الإرهاب جنوبا ومليشيا الحوثي شمالا وتظهر تنسيقاتهم بتزامن تحركاتهم".

حزب الإصلاح الذي تستّر وراء عباءة الشرعية بعدما سيطر على مفاصل حكومتها، أخذ في تعزيز تحالفه مع تنظيمات إرهابية من أجل تحقيق أهدافه وتعزيز نفوذه، وذلك من خلال التنسيق مع تنظيمي القاعدة وداعش واستقطب الكثير من عناصرهما إلى صفوفه.

وأكمل حزب الإصلاح خطته الشيطانية من خلال تحريك معسكرات الجيش لتوسيع نفوذه وتحريكه بالنحو الذي يضمن له تحقيق مصالحه في المقام الأول، بعيدًا عن الحرب على المليشيات الحوثية.

ومن خلال هذه السيطرة الإخوانية، فقد عمل حزب الإصلاح في مخطط شيطاني بعيد عن التحالف العربي، وتنفيذًا للأجندة القطرية والتركية المعادية للسعودية والإمارات.

وخلال الأشهر الماضية، مثّل الاختراق الإخواني لحكومة الشرعية حجر عثرة أمام خطط التحالف العربي، حيث أقدم حزب الإصلاح على تسليم مواقع استراتيجية للمليشيات الحوثية.