ذباب الإصلاح وترويج الأكاذيب.. كتائب إلكترونية تخدم إرهاب الإخوان

الجمعة 17 إبريل 2020 13:12:26
 ذباب "الإصلاح" وترويج الأكاذيب.. كتائب إلكترونية تخدم إرهاب الإخوان

ضمن اللعبة الخبيثة التي تنفذها حكومة الشرعية المخترقة من حزب الإصلاح الإخواني، فإنّ "الأخير" يملك كتائب إلكترونية يُحرِّكها لخدمة نفوذه ومصالحه، معتمدًا على ترويج الأكاذيب.

وعلى غرار التنظيمات المليشياوية، يملك حزب الإصلاح الإخواني الإرهابي كتائب إلكترونية تمارس عداءً مفضوحًا ضد التحالف العربي، على الرغم من الدعم الهائل الذي قدّمه التحالف للحكومة التي يخترقها "الإصلاح".

ويستخدم حزب الإصلاح الإخواني مثل هذه الكتائب الإلكترونية في معاداة الجنوب، وترويج الشائعات عن الأوضاع على الأرض، ويلعب بهذه الاستراتيجية الخبيثة في التلاعب باتفاق الرياض، فعلى الرغم من الخروقات الإخوانية المفضوحة لهذا المسار، فإنّ أبواق الإخوان تزج بالاتهامات ضد الجنوب في محاولة لإلصاق الاتهامات بالمجلس الانتقالي.

الاستراتيجية الإخوانية المفضوحة يلعب فيها دورًا مهمًا، المدعو معمر الإرياني وزير الإعلان في حكومة الشرعية، وهو مكلف من حزب الإصلاح الإخواني الإرهابي بالترويج لسياساته وبما يخدم أجنداته.

وفي خضم التطورات المتلاحقة التي يشهدها الجنوب، والحملات المسعورة التي تشنها مليشيا الإخوان الإرهابية التابعة لحكومة الشرعية، فإنّ الشغل الشاغل لمعمر الإرياني ترويج أكاذيب "الإصلاح" والإدعاء كذباً وذوراً وبهتاناً لتوسع نفوذ المليشيات الإخوانية على الأرض.

حسابات الإرياني على مواقع التواصل الاجتماعي وتصريحاته عبر الأبواق الإعلامية الإخوانية تعج بالكثير من الأكاذيب والمعلومات المغلوطة، على الصعيد العسكري والميداني، لا سيّما في ظل الإرهاب المتصاعد الذي تمارسه المليشيات الإخوانية ضد الجنوب.

لجوء "الإصلاح إلى بث مثل هذه الأكاذيب بشكل متواصل عبر كتائب إلكترونية يملكها الحزب تُعبِّر عن حالة يأس أصابت هذا الفصيل الإرهابي الذي فشل مؤامراته أمام بطولات خالدة سطّرتها القوات الجنوبية، فلم يجد "إخوان الشرعية" إلا نشر الأكاذيب ليل نهار بغية النيل من الجنوب نفسيًّا بعدما انبطحوا عسكريًّا.

وفي هذا الإطار، شنّ عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي سالم ثابت العولقي هجومًا حادًا على حكومة الشرعية بسبب فسادها وفشلها، واعتمادها على هذه الكتائب الإلكترونية.

وكتب العولقي عبر تغريدة له على "تويتر": "عائدات النفط والموانئ والضرائب والجمارك والمنافذ يضاف لها دعم التحالف والمساعدات الدولية كل هذا بيد الشرعية ثم يأتي ذبابها الإلكتروني ليضلل الناس بسؤال: ماذا فعل المجلس الانتقالي".

وأضاف: "شرعية فاشلة فاسدة جعلت من القيام بأبسط واجباتها تجاه المواطن مسألة تستدعي الكثير من الشكر والتطبيل".