إخوان تعز يخفون جثة رسام 6 أشهر في ثلاجة

الثلاثاء 21 إبريل 2020 22:01:00
إخوان تعز يخفون جثة "رسام" 6 أشهر في ثلاجة

المشهد العربي - تعز:

في جريمة مأساوية، تلقت أسرة الشاب المختفي قسريا، أحمد سعيد رسام صالح، البالغ من العمر 18 عاماً، إخطارا باستلام جثة نجلهم من ثلاجة المستشفى العسكري في تعز.

واختطفت مليشيا الإخوان الإرهابية التابعة لحكومة الشرعية، الشاب الضحية في شهر يونيو من العام الماضي، مع صديقه أحمد يوسف، من مديرية الشمايتين، بدعوى تبعيتهم لكتائب أبو العباس.

وقالت أسرة الشاب إنها تأكدت من هويته مطلع الأسبوع الجاري، وأشارت إلى أن جثته وصلت إلى المستشفى في أواخر شهر أكتوبر من العام الماضي، من محور تعز الخاضع لسيطرة مليشيات الإخوان الإرهابية.

وكشفت عن تضارب روايات وفاته، مؤكدة أن المستشفى أرجع الوفاة إلى إصابته بحمى الضنك، قبل تغيير الرواية إلى إصابته بحمى شوكية.

واستنكرت مزاعم وفاته نتيجة لمرض، وتسائلت الأسرة عن سر إخفائه 6 أشهر دون إبلاغ ذويه.

وأضافت أسرته أنهم شاهدوا صوره ساعة وصوله لثلاجة المشفى العسكري، مؤكدة أن ملامح وجهه تشير إلى وفاته قبلها بشهر.

وكشفت الأسرة عن توجهها بطلب إلى إدارة المستشفى بإيضاح الجهة المتورطة في إخفاء الضحية، موضحة أن الإدارة طلبت من ذويه التوجه إلى المدعو محمد حسان، رئيس النيابة العسكرية، الخاضع لمليشيا الإخوان الإرهابية، للحصول أي معلومات.

ولفتت إلى تجاهل رئيس النيابة الرد على استفسارات الأسرة على مدار يومين.
وسبقت واقعة الشاب رسام، قضية مقتل الشاب أيمن الوهباني، الذي وجد مقتولاً في سجن محور تعز، ديسمبر الماضي، وجريمة تسليم سجن الشرطة العسكرية التابعة لمليشيا الإخوان، جثمان مجيب الراجحي إلى مستشفى الثورة.

وشددت مصادر حقوقية في تصريحات لـ"المشهد العربي"، على أن واقعة الضحية رسام وما سبقها من جرائم لن تكون الأخيرة في ظل سيطرة مليشيا الإخوان الإرهابية على تعز، مرجحة تصاعد جرائم المليشيا في المحافظة.