مالك لاريسا يكذب وردة ويؤكد: عاملته مثل ابني وما فعله نكران للجميل

الجمعة 15 مايو 2020 01:52:37
مالك لاريسا يكذب وردة ويؤكد: عاملته مثل ابني وما فعله نكران للجميل

كذب المحامي ألكسيس كوجياس مالك لاريسا اليوناني، عمرو وردة لاعب فريقه السابق، الذي تعرض للطرد من النادي لأسباب تأديبية.

وأعلن لاريسا في بيان رسمي طرد وردة لأسباب تأديبية، مشيرا إلى أن اللاعب التدريب مع النادي مرتين فقط من أصل 9 مرات وهو الأمر الذي جعله خارج الفريق، جاء ذلك وفقا لما كششفه النادي في بيانه.

وفسر وردة في تصريحات تلفزيونية أمس أسباب طرده من لاريسا، حيث أشار من خلال حديثه أنه ضحية لخلافات بين رئيس لاريسا وباوك وقال:«ما حدث هو أن رئيس لاريسا لديه مشاكل مع رئيس نادي باوك، وهناك خلافات بينهما منذ 3 شهور، ورئيس نادي لاريسا محام لرئيس أولمبياكوس، وهو الطرف الثاني لباوك في اليونان مثل الأهلي والزمالك في مصر».

وقال اليوم الخميس، مالك لاريسا في تصريحات إذاعية عبر "FOCUS 103.6 FM" اليونانية:«بالنسبة لوردة فلدينا علاقة ممتازة، وأؤكد أيضا أن علاقتي مع رئيس باوك وإدارتها ممتازة، أنا محام لرئيس أولمبياكوس وأيضا ليس لدي مشكلة في أن أكون ممثلا لنادي باوك في قضية مستقبلا».

وأضاف:«وردة مثل ابني وعاملته أيضا مثل ابني، إنه طفل ولهذا عاملته بهذه الطريقة، وشعر وردة بالحب في لاريسا، ولهذا السبب لعب بشكل جيد معنا، ومع استئناف التدريبات لم يأت وطلب إجازة 5 أيام، ورفضتها، وأخذ الاجازة أيضا، وما فعله نكران للجميل».

كما أشار مالك لاريسا أيضا إلى أن وردة لديه إمكانيات هائلة كلاعب، مضيفا إلى أنه لا يوجد عرض من أولمبياكوس لضم لاعب الفراعنة.