غانم عبد الله ينسحب من انتخابات الخور والمهندي يفوز بالتزكية

الأحد 28 يونيو 2020 01:34:34
غانم عبد الله ينسحب من انتخابات الخور والمهندي يفوز بالتزكية

أصبح محمد مبارك المهندي رئيسا لنادي الخور القطري بالتزكية بعد أن أعلن غانم عبد الله المهندي المرشح الثاني للرئاسة انسحاب قائمته من المنافسة على الرئاسة، بعد أن كان ترشح مع نائبه خليفة علي المهندي.

وذكرت صحيفة الوطن القطرية أن المهندي أصدر بيانا بشأن انسحابه قال فيه :"بناء على ما تقتضيه المصلحة العامة لنادي الخور الرياضي واحتراما وتقديرا للأخ العزيز محمد مبارك المهندي، أعلن إنسحابي من الترشح لرئاسة النادي".

وأضاف المهندي في البيان أيضا : من أجل التوضيح، فإن قراري بالترشح لرئاسة النادي كان على أساس عدم استكمال المرشح محمد مبارك المهندي لأحد شروط الترشح للرئاسة وعدم تقدم أية قائمة أخرى للرئاسة، حيث تقدمت بطلبي للترشح وذلك من أجل مصلحة النادي ومحبيه".

وتابع :"كانت لدي نية سابقة بالترشح إلا أنني قررت عدم الدخول في حال ترشح الأخ محمد مبارك المهندي احتراما وتقديرا له، وبعد ما تبين لي بوضوح من أن الأخ محمد مبارك مستوف لشروط الترشح للرئاسة ونيته الاستمرار في الترشح، ونظرا لما تربطني به من علاقة أخوية صادقة وتقديرا لخبرته الكروية وعزمه على رفع شأن النادي إلى أفضل المستويات على صعيد أندية الدولة، أعلن دعمي اللامحدود له وتقديم كل ما أستطيع له من عون، كما أثمن وأقدر وأشكر جميع من ساندني من أعضاء سابقين وحاليين ومن جماهير ومحبي النادي، وما زالوا يساندونني حتى هذه اللحظة، فلهم جزيل الشكر والتقدير".

كان اليوم الأخير شهد بعض الإشكالات حول متطلبات الترشح لمحمد مبارك المهندي، ومن باب إنقاذ الموقف قدم غانم عبد الله المهندي قائمته، وسبق أن أعلن أنه لم يترشح لمنافسته على الرئاسة، إلا أنه وبعد اتضاح الصورة عاد لما أكده من قبل، مما يعني أنه سيكون داعما للمرشـح محمد مبارك المهندي في المرحلة القادمة.