اختطاف وتعذيب في مقاصل الموت.. نظرة على جرائم الإخوان في شبوة

الأربعاء 8 يوليو 2020 00:44:00
اختطاف وتعذيب في مقاصل الموت.. نظرة على جرائم الإخوان في شبوة

ضمن إرهابها المسعور الذي يستهدف الجنوب ليل نهار، فقد أشهرت المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة لحكومة الشرعية سلاح "الاختطاف" في وجه الجنوبيين.

وعلى مدار الأشهر الماضية، ارتكبت مليشيا إخوان الشرعية العديد من الجرائم الإرهابية التي حملت عدوانًا خبيثًا ضد الجنوب وشعبه.

أحدث هذه الاعتداءات الإخوانية تمثّلت في واقعة اختطاف المواطن محمد عبدالله العاقل الشمعي الكازمي، من مديرية المحفد.

اعترضت عناصر المليشيا الإرهابية قاطرة المختطف - الذي يعمل سائقًا – في طريقه إلى العاصمة عدن في المخرج الشرقي لمدينة عتق.

المليشيات الإخوانية اقتادت الكازمي دون مسوغ قانوني، إلى أحد سجونها السرية في مدينة عتق، في تصعيد لعمليات الاختطاف والاعتقال غير المبررة.

هذه الواقعة تضاف إلى سجل دموي للمليشيات الإخوانية التي مارست كثيرًا من صنوف الاعتداء ضد الشعب الجنوبي، على نحوٍ برهن على حجم الخبث الكبير الموجّه ضد الوطن.

ووثّق حقوقيون انتهاكات بشعة ارتكبتها مليشيا إخوان الشرعية منذ احتلالها محافظة شبوة، في مجال حقوق الإنسان وممارسات تتمثَّل في إعدامات ومداهمة المنازل، وكذا الاختطاف، وقد قتل أكثر من معتقل في سجون الإخوان بعدما تعرَّضوا لتعذيب بشع.

وأنشأت مليشيا الإخوان في شبوة سجونًا سرية، يتعرض فيها الجنوبيون لاعتداءات مروعة، تكشف عن مدى الطائفية الإخوانية القاتلة، في إرهابٍ يقوده المحافظ الإخواني المدعو محمد صالح بن عديو.

وحتى لا يضيع حق الجنوبيين، فإنّ القيادة السياسية ممثلة في المجلس الانتقالي، تولي اهتمامًا كبيرًا بعملية توثيق هذه الجرائم، عملًا على حفظ الحقوق وضمان أنّ هذه الاعتداءات لن تسقط بالتقادم.