رونالدو: شعرت بالخيانة بسبب قرار إنتر ميلان بعد رحيلي عن ريال مدريد

السبت 1 أغسطس 2020 15:38:32
رونالدو: شعرت بالخيانة بسبب قرار إنتر ميلان بعد رحيلي عن ريال مدريد

أكد الظاهرة رونالدو أسطورة المنتخب البرازيلي أنه شعر بالخيانة من قبل إنتر ميلان الإيطالي بعد رفض عودته مرة أخرى عام 2007 قادما من ريال مدريد الإسباني.

وقال رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة «كالشيو ميركاتو» الإيطالية إنه قام بفعل كل شيء من أجل العودة مرة أخرى لصفوف النيراتزوري كما انتظر لأطول وقت ممكن لتنفيذ رغبته ولكن لم يكن هناك أية تفاعل من جانب الفريق سواء بالسلب أو بالإيجاب.

وأضاف:" وما فعلوا به مسؤولي الإنتر جعلني أشر بشيء قليل من الخيانة في قلبي لأنهم لم يقوموا بالرد سواء بالموافقة على عودتي أم لا وهذا يعني أنهم رفضوا العودة".

وأكمل:" قرار انتقال لميلان لم يكن مؤيد من قبل الكثير لكن لم أكن في حياتي خائفًا من اتخاذ هذه الخطوة".

وأوضح:" ليس من المنطقي أن أسأل نفسي إذا كنت سأفعل ذلك مرة أخرى، فعندما اتخذت هذا القرار كان بناء على ما شعرت به خلال ذلك الوقت، لقد أحسست أنه يجب الانتقال إلى ميلان وقتها".

وأتم:" الأمر لا يتعلق بالصواب أو الخطأ ولكن فيما تفكر فيه، لقد أحببني برلسكوني وجالياني، علاقتي بهما لا تزال تجعلني ابتسم عندما أتذكرهما ربما انقطعت علاقتنا لكن الاحترام والتقدير باقيان".

يذكر أن رونالدو قد رحل عن صفوف الإنتر عام 2002 لينتقل إلى صفوف ريال مدريد الإسباني قبل أن ينتقل إلى صفوف ميلان في الانتقالات الشتوية عام 2007.