انتقالي حضرموت يُحذر من استخدام العنف مع متظاهري المكلا

الأحد 30 أغسطس 2020 20:10:00
انتقالي حضرموت يُحذر من استخدام العنف مع متظاهري المكلا

طالبت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية  للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الأحد، الأجهزة الأمنية بالتعامل بحكمة مع المتظاهرين على تردي الخدمات.

ودعت الهيئة في اجتماعها الذي عقد اليوم بالمكلا، إلى تجنب استخدام الرصاص الحي لتفريق المتظاهرين، وتقدير معاناتهم من ارتفاع درجات الحرارة.

وشددت على ضرورة قيام السلطة المحلية بمسؤولياتها وواجباتها في توفير الخدمات للمواطنين بكافة مناطق ساحل حضرموت، وفي مقدمتها خدمة الكهرباء.

ووقف اجتماع الهيئة، أمام الأوضاع الخدمية المتردية في مدينة المكلا، وبقية مدن ومناطق ساحل حضرموت، وما تسببت به من حالة احتقان شعبي غير مسبوقة.

ونوه إلى وقوف القيادة المحلية للمجلس إلى جانب المواطنين في مطالبهم العادلة، معلنةً تأييدها لحقهم في التظاهر والتعبير السلمي عن غضبهم ومعاناتهم، محذرةً من خطورة الانزلاق إلى الفوضى.

وناقش الاجتماع، الذي ترأسه الدكتور محمد أبوبكر، عددًا من التقارير المدرجة في جدول أعماله، وبينها تقرير قدمه مدير الإدارة التنظيمية عن أداء القيادة المحلية بالمحافظة.

ووجه الاجتماع، التحية لشباب مدينة سيئون وأبناء وادي حضرموت عامة، على رفضهم تزييف إرادتهم، بمقاطعتهم للفعالية التي دعا إليها يسمى الائتلاف الوطني الجنوبي.