النني يستعد مع أرسنال لانطلاقة البريميرليج أمام فولهام

الجمعة 11 سبتمبر 2020 18:45:15
النني يستعد مع أرسنال لانطلاقة البريميرليج أمام فولهام

يستعد محمد النني، المحترف بصفوف فريق أرسنال الإنجليزي، لبدأ غمار منافسات الموسم الجديد من البريميرليج 2020 -2021، والمقرر إنطلاقه غدًا السبت.

ويواجه أرسنال فريق فولهام، على ملعب كرافن كوتيج، في أولى مباريات الجانرز بالدوري الإنجليزي.

وكان نجح أرسنال بطل كأس إنجلترا في التتويج بلقب كأس الدرع الخيرية للموسم الجديد على حساب بطل البريميرليج بالموسم الماضي فريق ليفربول، في المباراة التي شهدت مشاركة النني أساسيًا وقدم مستوى جيد.

ونشر الننى ظهر اليوم الجمعة، من خلال حسابه الرسمي على "تويتر" صورة له بالقميص الثانى لأرسنال معلقا عليها بعبارة "جمعة سعيدة".

ويحاول النني الظهور بشكل مميز مع أرسنال حال دخوله في تشكيل مباراة فريقه أمام فولهام غدًا، لنيته في الاستمرار مع المدفعجية على الرغم من التقارير الإنجليزية التي تشير إلى رغبة إدارة ناديه في بيعه خلال سوق الإنتقالات الصيفية الجارية.

وعاد الننى الذى لعب في بشكتاش الموسم الماضي على سبيل الإعارة إلى صفوف أرسنال في أغسطس الماضى، ويأمل اللاعب إقناع مدربه ميكيل أرتيتا بقدراته في الاستمرار مع الفريق على الرغم من خروج عدد من التقارير التركية التي تشير إلى أن جالطة سراي التركي يسعى لتدعيم صفوفه بالتعاقد مع النني.

وانضم محمد النني إلى أرسنال عام 2016 بعدما تعاقد معه المدرب المخضرم آرسين فينجر، قبل أن يجد نفسه خارج ملعب "الإمارات" بعد رحيل الفرنسي.