توخيل: نيمار ودي ماريا متاحان لمواجهة مارسيليا

السبت 12 سبتمبر 2020 21:46:30
توخيل: نيمار ودي ماريا متاحان لمواجهة مارسيليا

أعلن الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا والأرجنتيني أنخل دي ماريا إلى صوف الفريق، لمواجهة مارسيليا غدًا الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي بعد شفائهما من فيروس كورونا المستجد «كوفيد -19»

وأوضح المدرب الألماني أن كل من الأرجنتيني لياندرو باريديس والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس سيكونا متاحين للمباراة بعد أن أصيبا بالفيروس خلال العطلة في جزيرة إيبيزا الإسبانية بعد الخسارة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الألماني.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «من سيعود؟ كيلور، أنخل دي ماريا، نيمار وباريديس، إضافة إلى أليساندرو فلورينزي الوافد الجديد».

وأضاف المدرب الألماني: «إذا سألتهم عما إذا يريدون اللعب، فالجواب سيكون نعم، سنقرر غدًا، إنها مسألة تتعلق بمعرفة ما إذا كانوا أساسيين أو سينهون المباراة بالنسبة لنا، من غير الضروري أن ننتظر طويلا، إذا لم يكن هناك خطر، سنحاول».

وعاد نيمار الذي أصيب في الثاني من سبتمبر الحالي إلى التمارين الجمعة مع الفريق وكتب عبر حسابه على «تويتر»: «عدت الى التمارين، أنا سعيد جدًا».

في المقابل، فإن النجم كيليان مبابي والبرازيلي ماركينيوس والأرجنتيني ماورو ايكاردي المصابين أيضًا بـ "كوفيد-19" لم يتعافوا بعد ولن يكونوا ضمن المجموعة.

وتشكل عودة اللاعبين خبرًا جيدًا لنادي العاصمة الفرنسية الذي لعب بفريق رديف، وتلقى الخسارة بهدف نظيف أمام لنس الصاعد هذا الموسم إلى دوري الأضواء الخميس في مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية.

وسيحاول مرسيليا استغلال غياب مجموعة من لاعبي الفريق الباريسي والتفوق عليه.