تعرف على حالة الطقس اليوم في بعض بلدان الخليج

Tuesday 15 September 2020 10:04 am
 تعرف على حالة الطقس اليوم في بعض بلدان الخليج

تشهد حالة الطقس، اليوم الثلاثاء، في منطقة الخليج العربى، حالة من التباين، تختلف ما بين طقس حار ومعتدل وشديد الحرارة، نعرضه على النحو التالي:

أصدرت الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات بالهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة السعودية تنبيها بشأن حالة الطقس اليوم الثلاثاء بمنطقة المدينة المنورة تضمنت نشاطا للرياح السطحية وأمطارا رعدية وتدن في مدى الرؤية ، على محافظتي بدر ووادي الفرع.

وبينت الإدارة أن الحالة تبدأ من الساعة الثانية عشرة ظهرا حتى الساعة الثامنة مساء.

وفى الإمارات، توقع المركز الوطني للأرصاد ان يكون الطقس على الدولة اليوم، رطب على السواحل مع احتمال تشكل ضباب أو ضباب خفيف صباحاً أقصى الغرب - صحو بوجه عام وغائم جزئياً أحياناً.

وفيما يتعلق بالرياح ، فقد أكد أنها ستكون جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار نهاراً شرقاً، سرعتها من 18 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س البحر: خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وفى البحرين،  أفادت إدارة الأرصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات أن الطقس اليوم في مملكة البحرين، سيكون حاراً ورطباً نسبياً مع بعض السحب، والرياح ستكون متقلبة الاتجاه من 5 إلى 10 عقد ولكنها شمالية شرقية من 10 إلى 15 عقدة أحيانا خلال النهار، وستكون درجة الحرارة: العظمى 41 درجة مئوية، والصغرى 30 درجة مئوية.

التعليقات

ثقافة و مجتمع

Saturday 19 September 2020 10:05 am

تشهد منطقة الخليج العربي، اليوم السبت، حالة من التباين بشأن الطقس، ما بين شديد الحرارة ورطب، ورياح تصاحبها أمطار صيفية، نعرضها على النحو التالي:الإم...

Saturday 19 September 2020 12:28 am

وجهت دولة الإمارات، الجمعة، طائرة مساعدات طبية خامسة تحمل 13 طناً من الإمدادات الطبية إلى كولومبيا. وتم إرسال 4 طائرات حملت 40.7 طن من المساعدات...

Friday 18 September 2020 12:43 am

لا زالت دولة الإمارات تواصل رحلة عطاءها اللامحدود تجاه دول العالم كافة، لتسطع ‏شمسها ‏بسماء الدول المتضررة والمنكوبة في الحروب والكوارث الطبيع...