بعد اقامة طبق خيري لصالح مرضى السرطان وتكسرات الدم

فريق مبادرة التكاتف التطوعي يزور مرضى السرطان بمستشفى الصداقة بعدن

الخميس 8 مارس 2018 01:48:00
فريق مبادرة التكاتف التطوعي يزور مرضى السرطان بمستشفى الصداقة بعدن
عدن - المشهد العربي - أوسان علي الصبيحي

زار فريق مبادرة التكاتف التطوعي أمس الأربعاء مرضى السرطان وتكسرات الدم في مستشفى الصداقة مديريه الشيخ عثمان وذلك لتقديم مردود الطبق الخيري الذي اقيم في 3 من مارس الجاري بملاهي فن سيتي برعاية من اللواء شلال شائع ومبادرة التكاتف التطوعي .

 

وخلال الزيارة لمرضى السرطان وتكسرات الدم في مستشفى الصداقة بعدن قدم فريق المبادرة برعاية الأستاذ قاسم فريد الشعيبي هدايا للأطفال و مبالغ مالية .

 

وعبر فريق مبادرة التكاتف التطوعي عن سعادتهم بهذه الزيارة التي مكنتهم من زرع الابتسامة على وجوه الأطفال من مرضى السرطان وتكسرات الدم بالرغم من المعاناة الي يعانوها والألم الذي يصارعون ويلاته .

وأكد أعضاء الفريق أنهم سيكونون عونا وسندا بتعاون كل الخيرين الى جانب المرضى لاسيما الأطفال المصابين بالأمراض المستعصية .

 

 وقالت إحدى أعضاء الفريق انه وبالرغم من فرحتنا بالزيارة ولكننا عشنا الالم والحزن لحظة وصمت واعين ذرفت دموعها عندما لم نجد احد الأطفال الذي رأيناه في زيارتنا السابقة بحثنا عنه وفوجئنا بأنه قبل أسبوعين فارق الحياة بسبب شبح الموت الذي يختبئ ويخطف ارواح الأطفال بسبب هذا المرض الخبيث يوماً بعد يوم بل وحتى الكبار .

 

وقدم الفريق الشكر لكل من شارك وساهم ودعم في انجاح الطبق الخيري الذي اقيم لصالح مرضى السرطان وتكسرات الدم بعدن .