محافظ المهرة يعزي في وفاة محافظ أرخببل سقطرى

الجمعة 16 مارس 2018 21:19:08
محافظ المهرة يعزي في وفاة محافظ أرخببل سقطرى
المهرة - المشهد العربي - عبدالله كلشات

بعث محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت برقية عزاء ومواساة إلى الأخ  عمار  أحمد حمدون وكافة أفراد الأسرة في وفاة والده محافظ محافظة سقطرى / أحمد عبدالله بن حمدون السقطري الذي وافته المنية ظهر اليوم الجمعة  بأحد مشافي سقطرى إثر ذبحة صدرية مفاجئة .

وعبر المحافظ باسمه ونيابة عن السلطة المحلية وأبناء المحافظة عموما عن صادق التعازي وعظيم المواساة  لأسرة الفقيد الراحل .

مبتهلا إلى الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

مؤكدا بأن رحيل المحافظ بن حمدون يمثل خسارة كبيرة لمحافظة سقطرى والوطن عموما , خاصة في هذه المرحلة الصعبة التي تحتاج لمثل هذه الهامات الوطنية والرجال المخلصين .

مشيدا  بمناقب الفقيد السقطري وجهوده المبذولة في الارتقاء بسقطرى المحافظة والإنسان وتحسين مستوى الخدمات وانجاز المشاريع ضمن مسؤولياته كمحافظ ومهامه العملية المناطة به التي كلف بها من قبل القيادة السياسية .

وعدد المحافظ باكريت في برقية العزاء جوانب كثيرة من الروابط والمشتركات الاجتماعية والثقافية والتاريخية الأزلية التي تجمع بين المهرة وسقطرى الضاربة جذورها في أعماق التاريخ .

التعليقات

ثقافة و مجتمع

السبت 26 سبتمبر 2020 10:03:54

تشهد حالة الطقس، اليوم السبت، في منطقة الخليج العربي حالة من التباين بين طقس حار في بعض المناطق، وممطر في بلدان أخرى وتشهد بعض البلدان طقسا صحو ورياح...

الجمعة 25 سبتمبر 2020 00:04:47

انطلقت مساء اليوم الخميس، فعاليات المؤتمر الطبي السنوي الافتراضي، الذي تنظمه جمعية ‏الإمارات للأورام وبرعاية مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال...