«غضب صلاح» يسيطر على الصحف العالمية

الاثنين 21 ديسمبر 2020 14:56:56
«غضب صلاح» يسيطر على الصحف العالمية

سلطت الصحف العالمية تركيزًا كبيرًا على التصريحات التي أدلى بها محمد أبو تريكة، نجم الأهلي السابق بشأن تواصله مع محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، حيث أبدى الأخير غضبه من بعض الأمور في ناديه.

وقال أبو تريكة خلال تصريحاته عبر شبكة بي إن سبورتس :"صلاح يعرف جيدا ماذا يفعل. هو يضرب داخليا وخارجيا، وتلك هي الرسالة التي قالها لي، وأخبرني بأنه يشعر بالضيق، ولكن هذا لا يؤثر على مستواه".

وعنونت صحيفة آس الإسبانية في تقرير نشرته صباح أمس الإثنين :"صلاح ليس سعيدا"، قبل أن تضيف :"محمد أبو تريكة، زميله السابق في المنتخب، قال إنه اتصل بمهاجم ليفربول وأخبره أنه "محبط".

ونقلت الصحيفة المدريدية تصريحات أبو تريكة التي أوضح فيها أنه تحدث مع المهاجم عقب تصريحاته المثيرة للجدل عبر صحيفة آس قبل أيام، والتي اعترف فيها بأن انتقاله إلى ريال مدريد أو برشلونة يبقى أمرًا محتملًا في المستقبل، رغم أن مصيره في يد ليفربول أولًا.

وتواصل اهتمام الصحافة الإسبانية بتلك الأنباء، حيث عنونت صحيفة ماركا "تعاسة صلاح"، قبل أن تسرد :"لا نعرف مقدار الحقيقة في هذه العبارة ولكن هكذا نطقها لاعب مصر السابق أبو تريكة على قناة بي إن سبورت. وبحسب قوله، فإن مواطنه غير مرتاح في ليفربول بسبب معاملة مدربه يورجن كلوب له مؤخرًا، وحرمانه من شارة القيادة".

أما موقع جول العالمي فقد عنون :"ليفربول يفكر في بيع صلاح "غير السعيد"، حسب نجم مصر السابق أبو تريكة"، قبل أن تضيف :"يبدو أن مهاجم الريدز يفكر في مستقبله بعد أن أصبح محبطًا من الحياة في آنفيلد".

وذكرت الصحيفة تصريحات الصديق المقرب من صلاح وصانع ألعاب الأهلي السابق :"أعلم أن صلاح غير سعيد في ليفربول، أخبرني أسباب عدم سعادته لكنها أسرار ولا يمكنني التحدث عنها علنًا. أحد الأسباب التي أغضبت صلاح هو أنه لم يكن قائد الفريق ضد ميتيلاند بدوري الأبطال".

من جهتها، عنونت صحيفة ميرور البريطانية :"يلمح صديق محمد صلاح إلى أن هناك العديد من الأسباب التي تجعل المهاجم "غير سعيد" في ليفربول"، قبل أن تضيف :"أثار محمد صلاح التكهنات حول مستقبله مع الريدز، رافضًا الالتزام بمستقبله على المدى الطويل مع أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز".

وتابعت الصحيفة :"صلاح لديه أسباب متعددة لعدم الرضا عن ليفربول، وفقًا لما ذكره صديق المصري المقرب.. هداف الدوري الممتاز لا يزال أمامه عامين ونصف العام في عقده، لكنه فتح الباب أمام الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة في الأيام الأخيرة".

أما شبكة توك سبورت فقد ذكرت :"ليفربول قد يبيع صلاح غير السعيد"، قبل أن تنقل نص تصريحات أبو تريكة التي قال فيها :"لو كان صلاح لاعباً في ريال مدريد أو برشلونة، ولعب بنفس مستواه في ليفربول، لكان قد فاز بجائزة الكرة الذهبية، وفي رأيي، ليفربول يفكر في بيعه لأغراض اقتصادية".