مساعد توخيل يفتح النار على باريس سان جيرمان

الأحد 3 يناير 2021 19:50:53
مساعد توخيل يفتح النار على باريس سان جيرمان

تحدث زولت لوف، مساعد المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان توماس توخيل، عن كواليس إقالة الألماني من المسئولية الفنية للفريق الفرنسي.

وقال زولت لوف في مقابلة أجراها مع «Nemzeti sport»:" لقد تفاجئنا بإقالة توخيل لأننا في 23 ديسمبر بعد الفوز على ستراسبورج 4-0، جمعنا ليوناردو من أجل إبلاغنا بأن النادي لم يعد يعتمد على توخيل في المستقبل".

وأضاف:" بعد مواجهة صعوبات كبيرة في عام 2020 وتحقيق نجاح تاريخي مع باريس سان جيرمان واجتياز مرحلة المجموعات بدوري الأبطال، كل هذه الأمور جعلت القرار صعبًا للغاية، لقد تأثرنا بالعديد من الإصابات طوال الموسم، وواجهنا كورونا، أعتقد أننا حققنا نجاحًا عظيمًا أن ننهي العام كما فعلنا، لقد تفوقنا في الأداء، وتلك هى الحقيقة".

وأوضح:" لقد صدمنا نبأ الإعلان عن إقالة توخيل، لم تمر نافذة الانتقالات الصيفية كما أردنا، ولم يتم التعاقد مع لاعبين جدد ليحلوا مكان الأساسيين الذين غادروا، أدى ذلك لتوترات بين أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني وكذلك مع ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، والذي كان يتبنى مبادئ الإدارة المختلفة عن تلك الخاصة بتوخيل".

وتطرق زولت لوف للحديث عن ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، قائلًا:" إنه يقدر عملنا والنتائج التي حققناها، ولكن يجب أن تلاحظ أنه عندما أعاد ليوناردو لباريس سان جيرمان، منحه حرية التصرف، لذلك من وجهة نظري كان ليوناردو هو الذي قرر إقالة توخيل قبل أي شئ".