مصير زيدان على المحك بعد الخروج من كأس إسبانيا

الخميس 21 يناير 2021 18:24:10
مصير زيدان على المحك بعد الخروج من كأس إسبانيا

سلطت الصحف الإسبانية الضوء على مصير الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، بعد الخسارة المذلة لفريقه أمام ألكويانو المتواجد بدوري الدرجة الثالثة 1-2 ، في دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا.

وأوردت صحيفة «ماركا» في صدر صفحتها الرياضية عنوان عريض: "لا أحد ينجو من هذه المذلة"، واصفة الخسارة بأنها "الأسوأ في حقبة زيدان".

بينما وصفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكاتالونية، الخسارة "بالاذلال".

في المقابل اعتبرت صحيفة «آس» الخسارة بأنها "الأكثر حرجاً في صفحات تاريخ ريال مدريد".

وكشف الصحافي الشهير جييم بالاجي، المتخصص في كرة القدم الإسبانية، عن أن مسؤولي ريال مدريد يرون نهاية حقبة زين الدين زيدان، معتبراً بأن الفكرة لديهم اتخاذ قراراً كبيراً في نهاية الموسم.

وأضاف بالاجي:" ثمة أمران لا يعجبان إدارة ريال مدريد، الأول هو رؤيتهم عدم اكتراث زيدان بإعطاء تعليمات لفريقه في نهاية الدقائق التسعين ضد الكويانو، كما أنه لم يتدخل لتصحيح الأمور بين الشوطين الاضافيين".

وتابع:" أما الأمر الثاني، هو أن مجلس الادارة كان يأمل من زيدان تطعيم الفريق الأول تدريجيًا بالعناصر الشابة أمثال أشرف حكيمي، الذي انتقل الى انتر ميلان الايطالي، وداني سيبايوس، المعار الى ارسنال، وسيرجيو ريجيلون، المعار إلى توتنهام، ولوكا يوفيتش، المعار الى فرانكفورت، وعدم استنزاف القوام القديم للفريق أمثال توني كروس ولوكا مودريتش وكاسيميرو وكريم بنزيمة، لكنه لم يقم بذلك كما يجب".