جمعية أنا وليس إعاقتي للتنمية بعدن تشارك بيوم الطالب الحقوقي بكلية الحقوق جامعة عدن

الأربعاء 4 إبريل 2018 21:12:12
جمعية أنا وليس إعاقتي للتنمية بعدن تشارك بيوم الطالب الحقوقي بكلية الحقوق جامعة عدن
عدن - المشهد العربي - رانيا الحمادي

اقيم صباح اليوم الموافق 4 ابريل 2018 بمشاركة أطفال وطلبة جمعية أنا شعبتي قابلي التعلم مع طلبة كلية الحقوق بجامعة عدن بيوم الطالب الحقوقي الذي افتتحه الدكتور /الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن وعميد كلية الحقوق الدكتور / محمد صالح محسن إلى جانب عدد من الدكاترة والاكاديميين وطلبة كلية الحقوق .

وفي الفعالية تم افتتاح العياده الطبية وتم عرض صور ورسومات الطلبة ، بالإضافة إلى اختتام فعالية لعبة كرة القدم وتنس الطاولة التي كان نجوم الحفل طلبة جمعية أنا وليس إعاقتي والكادر العامل معهم .
وبحضور رئيسة الجمعية القاضية/ منى صالح والمنسق العام لمناصرة حقوق المعاقين.

وببوكيه ورد استقبل أطفال الجمعية رئيس الجامعة وشارك الطالب احمد محمد عبدالله الابي وهو لديه تعدد عوق مستوى سابع برسوماته وقام بشرحها لعميد الجامعة والطلبه وقد نالت اعجابهم جميعا.

ووجه عميد الكلية الدكتور/ محمد صالح دعوة لرئيسة الجمعية ورحب بحضور الطلبة للمشاركة كنوع من انواع المشاركة المجتمعية للتعريف بهوية هذه الشريحه من إن لهم قدرات جباره ويعيشون على تحدي صاخب لقهر ماهم به بأمر الله .

وفي نهاية الحفل توجه رئيس الجامعة بالشكر لرئيسة الجمعية القاضية /منى حيث اشاد بدورها وصبرها ودعمها المستمر لهذه الشريحة وإنه سيكون يد عون ومساعد حقيقي لابناؤنا من ذوي القدرات الصاخبة وبدورها شكرت القاضية الدكتور رئيس الجامعة من إنه دائما يدعمهم بالباطن والظاهر وإنه كان ومازال يدعم الجميع .