البطولات الجنوبية في ميدان مواجهة الحوثيين.. هنا تسقط المليشيات

الأربعاء 24 فبراير 2021 20:01:00
البطولات الجنوبية في ميدان مواجهة الحوثيين.. هنا تسقط المليشيات

مُسطّرة أعظم الدروس في فنون الدفاع عن الوطن، تواصل القوات المسلحة الجنوبية جهودها في سبيل التصدي للإرهاب الغادر الذي تمارسه المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

ففي أحدث التطورات الميدانية، اشتبكت القوات المسلحة الجنوبية، خلال الساعات الماضية، مع مليشيا الحوثي الإرهابية على حدود مديرية يافع المجاورة إلى مديرية الحد.

وكشفت مصادر ميدانية مطلعة عن استخدام مختلف الأسلحة الثقيلة في الاشتباكات، مع المليشيات المدعومة من إيران.

القوات المسلحة الجنوبية تواصل بذل جهودها العسكرية الباسلة في إطار التصدي للمشروع الحوثي الخبيث الذي يرمي إلى احتلال الجنوب ونهب ثرواته ومصادرة مقدراته.

جهود الجنوب العسكرية في هذا الصدد تبرهن على أنّ الوطن يملك قوات مسلحة باسلة قادرة على حماية الوطن من المؤامرة الخبيثة الرامية إلى احتلاله وبالتالي عرقلة مساعي الجنوبيين الرامية إلى استعادة دولتهم.

ويمكن القول إنّ بطولات القوات المسلحة الجنوبية وقفت شوكة في حلق المشروع الإيراني وذلك بالنظر إلى البطولات الضخمة التي حقّقها أشاوس الجنوب ضد المليشيات الحوثية وإرهابها الخبيث التي سعت لاحتلال الجنوب وفرض الهيمنة الغاشمة عليه.

ولعل الرسالة تكون قد وصلت إلى أعداء الجنوب بأنّهم مهما أصرّوا على استهداف الوطن وأمنه واستقراره فإنّ الكثير من الهزائم ستظل تتكبّدها هذه الفصائل الشريرة.

ولعلّ جهود الجنوب العسكرية في مواجهة الحوثيين تقود إلى ضرورة أن يحظى الجنوب بالمزيد من الدعم من قِبل التحالف العربي لحسم المعركة أمام هذه المليشيات المارقة على وجه السرعة، لا سيّما أنّ القضاء على الحوثيين يهدف هدفًا قوميًّا عربيًّا ينخرط فيه الجنوب بامتياز.