الاستهداف الإخواني للنخبة الشبوانية.. مليشيات تسلك طريق الإرهاب

السبت 27 فبراير 2021 23:56:00
الاستهداف الإخواني للنخبة الشبوانية.. مليشيات تسلك طريق الإرهاب

من جديد، عاودت المليشيات الإخوانية الإرهابية جرائمها في محافظة شبوة ضد رجال النخبة الشبوانية الذين طالهم الكثير من الاعتداءات المجرمة والخبيثة.

وضمن هذه الجرائم الإخوانية الغادرة، اختطفت عناصر تابعة لسلطة مليشيا الشرعية الإخوانية في محافظة شبوة، الشاب عمر حسين الصويدر خلال مروره بإحدى نقاط التفتيش التابعة للمليشيات الإرهابية.

وعلم "المشهد العربي" من مصادر محلية أنّ جنودًا يتبعون سلطة مليشيا الإخوان، اعتقلت الشاب الصويدر البالغ من 17 عامًا بمدينة حبان.

وأضافت المصادر أنَّ العناصر الإخوانية اقتادت الشاب الصويدر وهو أحد جنود النخبة الشبوانية، إلى مكان مجهول بعد اختطافه.

يُضاف هذا الاعتداء الغاشم والمروّع إلى سلسلة طويلة من الاعتداءات التي ارتكبتها المليشيات الإخوانية ضد رجال النخبة الشبوانية وهي اعتداءات تفاقمت كثيرًا طوال الفترة الماضية.

الاستهداف الإخواني لرجال النخبة الشبوانية أمر يعبّر عن مدى رعب المليشيات التابعة لنظام الشرعية من أسود شبوة الذين لعبوا وأدّوا دورًا بطوليًّا في إطار حماية المحافظة من براثن الإرهاب، وجهودها البطولية في تحقيق الاستقرار في كافة أرجاء المحافظة.

ولا يمكن فصل هذه الاعتداءات الإخوانية ضد رجال النخبة الشبوانية عن جرائم شبيهة ترتكبها هذه المليشيات بشكل عام في محافظة شبوة التي طال مواطنيها الكثير من الاعتداءات من قِبل هذا الفصيل الإرهابي.

تفاقم الإرهاب الإخواني على هذا النحو يُقابل بجهود ضخمة يبذلها المجلس الانتقالي وترمي إلى الدفع نحو محاسبة الجرائم الغادرة التي ترتكبها المليشيات الإخوانية وإزاحة هذه العناصر المسلحة من المحافظة بما يضمن تحقيق الأمن والاستقرار في كافة أرجائها.