محافظ حضرموت يشيد بمساعي فريق حضرموت الخير في توحيد وحده الصف الحضرمي

الثلاثاء 17 إبريل 2018 13:50:15
محافظ حضرموت يشيد بمساعي فريق حضرموت الخير في توحيد وحده الصف الحضرمي
المشهد العربي / خاص :

أشاد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللوا الركن فرج سالمين البحسني بالجهود التي يبذلها فريق حضرموت الخير في توحيد لم ووحدة الصف الحضرمي.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بمدينة المكلا بأعضاء فريق حضرموت الخير حيث رحب بهم الخير مثمنا الجهود التي يبذلونها في خدمة حضرموت وبما يسهم في خلق توافق بين مختلف المكونات والاطياف الحضرمية.

وبارك محافظ حضرموت هذا العمل الكبير والمتميز والذي يسعى لتقريب وجهات النظر, مبدئا اعجابه بفكرة الفريق والرؤية التي تبناها والنجاحات التي حققها خلال لقاءاته مع المكونات والشخصيات الاجتماعية واثمرت هذه الجهود بالخروج بالإجماع على وحدة الصف الحضرمي في هذه المرحلة.

ودعا المحافظ البحسني أعضاء الفريق متابعة العمل ومواصلة المساعي النبيلة الهادفة خدمة حضرموت وأبنائها.

وقال نحن في السلطة المحلية بالمحافظة ندعم ونشجع مثل هذه المبادرات الشخصية والذاتية التي تحرص على جمع الكلمة وتوحيد الجهود.

واستعرض أعضاء الفريق الاعمال واللقاءات التي عقدها مع المكونات والشخصيات وكانت لها دور كبير في تقارب وجهات النظر بين مختلف المكونات والاطياف الحضرمية على أهمية وحدة الصف الحضرمي في هذه المرة الحساسة التي تمر بها حضرموت بحيث ان هذه المرة تعتبر منعطف تاريخي مهم ولابد من تكثيف جهود الجميع بما يصب في خدمة حضرموت وابنائها.

وأكد فريق حضرموت الخير على لم كلمة الحضارم والإسراع في تحقيق التوافق الحضرمي وخاصة فيما يتعلق بتوسيع المشاركة في مؤتمر حضرموت الجامع واشراك الجميع واعتبار رؤية مؤتمر حضرموت الجامع هي مضلة الجميع.

منوهين بان مؤتمر حضرموت الجامع هو الكيان الذي يجب الحفاظ عليه حتى يكون صوت حضرموت قوي ومؤثر في المرحلة القادمة, مشيرين الى أهمية التوعية والتثقيف المجتمعي وقد جرى التنسيق مع نيابة شؤون الطلاب والاتحاد العام لطلاب جامعة حضرموت لإقامة حلقات توعوية لطلاب الجامعة.

وشكر أعضاء الفريق المحافظ البحسني على حسن الاستقبال ورحابة صدره وحرصه على مصلحة حضرموت مقدرين جهود حضارم المهجر في تقديم الدعم المعنوي والمادي لإنجاح مهمة الفريق الوطنية وفي مقدمتهم رئيس الفريق الشيخ طارق علي بن محفوظ والمشرف العام للفريق عدنان ابوبكر بن عفيف.