جرائم إخوان الشرعية.. اعتداءات تسيل دماء السكان

الخميس 6 مايو 2021 01:39:00
جرائم إخوان الشرعية.. اعتداءات تسيل دماء السكان

على غرار المليشيات الحوثية، تتمادى المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة لنظام الشرعية في استهداف المدنيين على نحوٍ يفضح مدى وحشية هذا الفصيل الإرهابي.

الحديث عن وفاة المواطن إسماعيل الجرادي متأثرًا بجراحه التي تسبب فيها أحد عناصر مليشيا الإخوان الإرهابية في محافظة تعز.

"المشهد العربي" علم من مصادر محلية أنّ المدعو عمر قائد مهيوب المخلافي أحد أفراد اللواء 22 ميكا الخاضع لسيطرة مليشيا الإخوان، تعمد إطلاق النار على المواطن الجرادي، بعد مشادة بينهما في شارع جمال وسط المدينة.

المصادر قالت إنّه تمّ نقل المُصاب بأول أيام شهر رمضان إلى المستشفى لتلقي العلاج، لكنه فارق الحياة متأثرًا بإصابته.

ولجأ الجاني إلى معقل العصابات المسلحة الإخوانية بحي الروضة، حيث يتمتع القتلة والمطلوبون أمنيًا بحماية القيادات العسكرية الإخوانية، وسط رفض إخواني لتسليمه حتى ينال عقابه.

تُضاف هذه الجريمة الغادرة إلى سلسلة طويلة التي ارتكبتها المليشيات الإخوانية واستهدفت المدنيين على صعيد واسع، بما فضح الوجه الإرهابي لهذا الفصيل.

تمادي المليشيات الإخوانية في ارتكاب هذه الجرائم هو سيرٌ على درب المليشيات الحوثية التي تتمادى هي الأخرى في استهداف المدنيين على صعيد واسع.

تمادي المليشيات الإخوانية في ارتكاب مثل هذه الجرائم والاعتداءات أمرٌ يرتبط أيضًا بمحاولة من هذا الفصيل لبسط نفوذه على الأرض من خلال التوسّع في إحلال الفوضى الأمنية على صعيد واسع.

هذه السياسة الخبيثة التي تنتهجها المليشيات الإخوانية الإرهابية لا شك أنّها تُكبّد المدنيين كلفة باهظة للغاية، بالنظر إلى حجم الاعتداءات التي يتم ارتكابها على الأرض.