شهداء الجنوب في الميدان.. نهر يفيض بحب الوطن والتضحية من أجله

الخميس 13 مايو 2021 17:38:38
شهداء الجنوب في الميدان.. نهر يفيض بحب الوطن والتضحية من أجله

يومًا بعد يوم، تقدم القوات المسلحة الجنوبية أعظم التضحيات فيما يخص مواجهة الإرهاب المسعور الذي تمارسه المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران.

وعلى مدار الفترات الماضية، قدّم الجنوب قائمةً من الشهداء من رجاله الأشاوس الذين ضحّوا بأرواحهم فداءً للجنوب وشعبه وأمنه واستقراره وقضيته العادلة.

ففي هذا الإطار، ارتقى البطل مرسل عبدالسلام شهيدًا خلال تصدي القوات المسلحة الجنوبية، لعناصر مليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة بتار شمال غرب الضالع.

واندفعت مجاميع لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران، تجاه الجبهة، في محاولة لتنفيذ هجوم على مواقع القوات الجنوبية في بتار، إلا أنها تلقت هزيمة فادحة.

وتمكّنت القوات المسلحة الجنوبية من تكبيد عناصر المليشيات الحوثية الإرهابية خمسة قتلى وجرحى، في اشتباكات بمختلف أنواع الأسلحة.

وانهارت أنساق هجوم مليشيا الحوثي، تحت وطأة ضربات مكثفة وجهتها القوات الجنوبية المرابطة على الجبهة.

تكشف هذه التطورات حجم الجهود العسكرية التي يبذلها الجنوب في إطار محاربة المشروع الحوثي الخبيث الذي يستهدف التمدّد على الأرض بشكل كبير.

قائمة شهداء الجنوب الذين يضحون بأرواحهم فداءً لأمن الوطن واستقراره توثّق حجم التضحيات التي يقدّمها أشاوس الجنوب في إطار خدمة الوطن وتحقيق الأمن وكافة ربوعه.

ومن المؤكّد أنّ تضحيات أبطال الجنوب ستظل مقدرة ولن ينساها الشعب، وذلك بعدما حفر أشاوس القوات المسلحة أسماءهم بأحرف من ذهب ونور في تاريخ الجنوب، بعدما ضحّوا بحياتهم من أجل وطن يستعيد روحه من جديد.

تضحيات القوات المسلحة الجنوبية تزيد حماسة الشعب الجنوبي وتجدّد العزم دائمًا نحو المحافظة على المكتسبات التي حققها الجنوب طوال الفترة الماضية، دون أن يرجع للخلف أبدًا.

ويظل الجنوب في هذا الاتجاه عملًا على تحقيق حلمه الأكبر المتمثل في استعادة الدولة وفك الارتباط، علمًا بأن دماء الشهداء ستظل الجسر الذي يعبره الجنوبيون نحو استعادة دولتهم.

فضلًا عن ذلك، فإنّ الانتصارات التي يحقّقها الجنوب ضد الحوثيين تبرهن بشكل كامل على أنّ قواته المسلحة تقف في خندق واحد إلى جانب التحالف العربي في مواجهة المليشيات المدعومة من إيران.