اختطاف جنود النخبة الشبوانية.. إرهاب إخواني يستهدف الجنوب وقوته

السبت 15 مايو 2021 23:56:00
اختطاف جنود النخبة الشبوانية.. إرهاب إخواني يستهدف الجنوب وقوته

تواصل المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة لنظام الشرعية، التمادي في جرائمها الغادرة التي تستهدف رجال النخبة الشبوانية.

الجندي الخضر ناصر حسين البوبكري هو أحد رجال النخبة الشبوانية الذين طالتهم يد الاعتداء الإخوانية الغادرة.

وفي هذا الإطار، طالبت أسرة الجندي الخضر البوبكري مليشيا الشرعية الإخوانية في شبوة، بإنهاء اعتقاله الذي يستمر منذ خمسة أيام.

وأوضحت الأسرة، أن مليشيا الشرعية الإخوانية اختطفت الشاب البوبكري قبل خمسة أيام من عتق، قبل أن يتم اقتياده إلى جهة مجهولة.

وتواصل مليشيا الشرعية الإخوانية بشبوة، أعمال الاختطاف لمواطنين وجنود بالنخبة الشبوانية، في إطار زيادة أعمال العنف بالمحافظة، والانتقام من المعارضين لسياسات السلطة الإرهابية.

الفترة الماضية شهدت تفاقمًا ملحوظًا في جرائم الاعتداء الغادر من قِبل المليشيات الإخوانية الإرهابية على رجال النخبة الشبوانية.

وتوسّعت المليشيات الإخوانية على مدار الفترات الماضية، في اختطاف رجال النخبة الشبوانية، حيث يتم اعتقالهم والزج بهم في سجونٍ أنشأتها مليشيا الشرعية بغية ممارسة صنوف كبيرة من الإجرام ضد المعتقلين هناك.

ويُجمِع محللون على أنّ تفاقم الاستهداف الإخواني ضد رجال النخبة الشبوانية أمرٌ يأتي انتقامًا من هؤلاء الأبطال على جهودهم الضخمة التي تمكّنت من القضاء على التنظيمات الإرهابية في المحافظة وحقّقت استقرارًا كاملًا للمواطنين هناك.

ويبدو أنّ ما تملكه قوات النخبة الشبوانية من قدرات عسكرية ضخمة أمرٌ أرعب المليشيات الإخوانية التي تشعر بخطر الزوال إذا ما دخلت في مواجهة مباشرة مع رجال النخبة.