الإخوان ومسجد بيحان.. مليشيات تنتهك المنابر لخدمة مشروعها الغاشم

السبت 22 مايو 2021 01:00:00
الإخوان و"مسجد بيحان".. مليشيات تنتهك المنابر لخدمة مشروعها الغاشم

على غرار المليشيات الحوثية، تُحكِم المليشيات الإخوانية الإرهابية قبضتها على المساجد، على نحوٍ يرمي بشكل واسع إلى خدمة مشروعها الخبيث.

محافظة شبوة شهدت واقعة جديدة برهنت على خبث النوايا الإخوانية في هذا الإطار، حيث منعت مليشيا الشرعية في مديرية بيحان العليا، اليوم الجمعة، الخطيب السلفي بشير الصبيحي، من إلقاء محاضرة بمسجد السوق.

وأثارت الواقعة استياءً شعبيًا بين رواد المسجد من احتكار حزب الإصلاح الإخواني لمنبر المسجد.

لا تثير هذه الواقعة أي استغراب، وذلك بالنظر إلى أنّ المليشيات الإخوانية الإرهابية تملك باعًا طويلا في إحكام قبضتها على المساجد.

ويرى محللون أنّ مليشيا الإخوان الإرهابية تعمل على السيطرة على المساجد من أجل توظيف منابرها في خدمة مشروعها الخبيث.

وتعمل مليشيا الشرعية على أن يعتلي المنابر متطرفون يروّجون للأهداف الخبيثة التي تهيمن على الأجندة الإخوانية المتطرفة.

المرعب في إطار هذه الجرائم الإخوانية أنّها لا تقتصر على كونها تستهدف خدمة الأجندة التوسعية لهذا الفصيل الإرهابي التي تقوم على التمادي في احتلال أراضي الجنوب، لكن تحوي هذه الخطوات تحريضًا على قتل الجنوبيين والعمل على شيطنتهم ليل نهار.

كما أنّ الجرائم الإخوانية في هذا الإطار مرتبطة بأنّ المليشيات لا تراعي أي حُرمات للمساجد، لكنّها تتوسّع في ارتكاب هذه الاعتداءات الغاشمة والمروعة دون أن يردعها شيء.

التمادي الإخواني في ارتكاب هذه الجرائم أمرٌ يحمل دلالة واضحة على أنّ المليشيات لديها استعداد كامل للعمل على ارتكاب أي جريمة وانتهاك أي حُرمة مقابل تحقيق مصالحها ومساعيها التمددية على الأرض.