قيادة انتقالي حالمين تتفقد سير امتحانات المرحلة الأساسية بمدرسة الفقيد سعيد صالح

الأحد 29 إبريل 2018 22:29:43
قيادة انتقالي حالمين تتفقد سير امتحانات المرحلة الأساسية بمدرسة الفقيد سعيد صالح
حالمين / المشهد العربي / صبري عسكر :

زار صباح اليوم الأحد الموافق 29 أبريل 2018م رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية حالمين العميد ناجي الكربي والأستاذ محمد صالح حيدرة والوفد المرافق لهما من أعضاء القيادة المحلية ورؤساء الدوائر التنفيذية المركزين الامتحانيين لنهاية المرحلة الأساسية للصف التاسع بمدرسة الفقيد سعيد صالح قاسم بالمجمع التربوي في عاصمة حالمين حبيل الريدة .

 

وتأتي هذه الزيارة التفقدية لإنتقالي حالمين في أول أيام تدشين الامتحانات النهائية لطلاب وطالبات الصف التاسع ,حيث تقدم لها 395 طالب وطالبة موزعين على ثمانية مراكز امتحانية في مديرية حالمين .

وجاءت زيارة قيادات الإنتقالي للمركزين الامتحانيين بمدرسة سعيد صالح , برفقة الأستاذ فهد العماد مدير إدارة المستلزمات والتجهيزات بمكتب التربية م/ لحج عضو اللجنة الفرعية للامتحانات بالمحافظة والأستاذ أحمد ثابت مدير مخازن مكتب التربية في المحافظة ,واللذان وصلا صباح اليوم إلى حالمين لتفقد سير الامتحانات حيث كان في استقبالهم مدير مكتب التربية بالمديرية الأستاذ عبدالحكيم صالح ومدير التعليم العام الأستاذ عبدالله حمود وعدد من هيئة التدريس .

 

 

حيث طافت قيادات المجلس والأستاذ فهد العماد ومعهم مدير التربية جميع الفصول الدراسية التي تجري فيها الأمتحانات وكان في أستقبالهم مشرف المركز الأمتحاني الأستاذ مكسيم محمد يوسف والأستاذ محمد بن صويلح مشرفا للطالبات ووليف من المعلمين الذين رحبوا بقيادات المجلس والضيوف كافة ,حيث ناقش الأستاذ " فهد العماد " معهم أبرز الصعوبات والاستفسارات التي رافقت أول أيام الامتحانات وكذا كشف بعدد الطلاب والطالبات المتقدمين لمرحلة النقل الأساسية من خلال أرقام الجلوس والإطلاع على مستوى التهيئة النفسية للطلاب ،كما تم الإطلاع على أوراق الامتحانات ومدى تناسب الأسئلة مع قدرات الطلاب والطالبات .

 

وأشاد الوفد الزائر من انتقالي حالمين وإدارة مكتب التربية في محافظة لحج بالترتيب الجيد وإخلاء الساحة المدرسية من تجمهر المواطنين كما أشادوا أيضآ .. بآلية سير توزيع الطلاب على المركز بشكل رائع وانضباطهم النوعي من خلال توفير المناخ الملائم لسير العملية الأمتحانية بكافة المراكز ومحاربة ظاهرة الغش التي تنعكس سلبيا على سلوك الطلاب .