عجايب يابلد


المجلس الانتقالي الجنوبي يقف حجر عثرة لتحرير :

تبة نهم ، تبة صرواح ، تعز ،     
وهو الذي منع دخول صنعاء بعد تغريدة اليدومي الشهيرة ) قادمون ياصنعاء ( التي اطلفها قبل عام ونصف وضجت وسائل التواصل والاعلام الرسمي بترديدها حد الغثيان .!

المجلس الانتقالي الجنوبي هو من وقف حجر عثرة منذ ثلاث سنوات ) علما انه تأسس قبل عام ( ضد تحرير الحديدة ومينائها الهام من ايدي الانقلابيين ، كما انه حال دون تحرير جبهات الجوف والبيضاء وصعده .!

الانتقالي تقاعس ويتقاعس في تحرير المحويت وحجه وإب وذمار وعمران ويمارس في كل هذه الجبهات سياسة الابتزاز والارتزاق وتجارة الحروب والنهب المستمر للامكانات والدعم ومرتبات الجنود .

الانتقالي هو الذي يدمر تعز وينهب ببلاطجته الاسواق والتجار ويقاتل اطراف المقاومة الاخرى للاستحواذ والهيمنة ويتصدر جبهاتها وتشكيلاتها المليشاوية ويمارس اقصاء ابطالها وشهدائها وجرحاها غير المنتمين له .!

الانتقالي هو الذي يمارس سياسة شق التحالف العربي خدمة لدولة قطر ويجتهد كثيرا في اعلامه وقنواته وصبيانه المفسبكين تصوير دولة الامارات بالدولة المحتلة رغم انها طرف رئيسي في التحالف وقدمت الشهداء في عدن ومأرب وجبهات الساحل الغربي .!

الانتقالي هو سبب اطالة الحرب كل هذه السنوات وما شابها من قتل وتدمير ونزوح ، وهو من افشل الشرعية واختطفها وحولها الى غطاء لتمرير حماقاته وتعيين قيادته وصبيانه مدنية وعسكرية في ارفع المناصب على حساب المقاومين و الابطال الحقيقيين .

واخيرا فإن قيادات هذا المجلس القابعين في فنادق اكثر من عاصمة عربية يبشرون الناس بالنصر على الانقلابيين الذي سيتم عبر الأثير ومن جبهات الجزيرة وقناة بلقيس وسهيل .!!!