صفية العمري تكشف أسباب غيابها عن جمهورها

الأربعاء 14 يوليو 2021 13:35:00
صفية العمري تكشف أسباب غيابها عن جمهورها

تصدر اسم الفنانة المصرية الكبيرة صفية العمري قائمة الأكثر بحثًا عبر محرك البحث "جوجل"، بعد لقائها مساء أمس الثلاثاء في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON".

وكشفت "العمري" أسباب غيابها عن الساحة الفنية في السنوات الأخيرة قائلة:"عشان أجاوب على السؤال ده ممكن يكون البعد إختياري بالنسبة لي ومش إختياري في نفس الوقت، بعد المشوار الفني الكبير ده هل يعقل أني أقدم أقل من المشوار والأدوار دي؟ ده مستحيل لذلك أنا قدمت كل الأدوار وخاصة في ليالي الحلمية التي قدمت فيها أدوار كثيرة في كل الأجزاء بتاعتها في كافة المراحل العمرية بداية من الصغر وحتى الشباب ونهاية بالعجز".

وأضافت:"شبعت بقى بعد كل ده، وكان السؤال مالذي سيقدم لي بعد ذلك؟ اتقدم لي أدوار بس رفضتها على الأقل لأن كل اللي أتعرض لايقارن ولايليق بأي دور قدمته على الشاشة في مسيرتي الفنية".

وأكدت صفية:"لا يمكن أخرج على الشاشة لمجرد التواجد، حتى وأن كان مدته دقائق"، مشددة على أنها متمسكة بأن يكون أي دور يقدم لها لا يقل أهمية عن الأدوار التي قدمتها عبر مشوارها الفني.

وعن علاقتها بأولاها، قالت إنها أرسلت ابنيها إلى أمريكا بسبب رغبتها في تلقيهما تعليمًا جيدًا، إلى جانب انشغالها في تلك الفترة في عملها، ودخل الاثنان مدرسة داخلية، وحاليًا أحدهما متزوج وأنجب حفيدها وحفيدتها، والآخر غير متزوج حتى الآن.

كما تحدثت عن شائعة تشوه وجهها بسبب عمليات التجميل، ووجهت لمروجي هذه الشائعة رسالة هي :"اتقوا ربنا في حالة مرضية".

وأوضحت الفنانة المصرية أنها أصيبت بمرض العصب السابع، أثناء تصوير فيلم "صاحب الإدارة بواب العمارة"، وهي حالة تسبب ارتخاء العين وشللًا في جزء من الوجه، ومثلت مشهدًا من الفيلم وهي مصابة بالشلل، وكانت الشخصية التي تلعبها تصاب بالشلل في المشهد، فأدته بشكل طبيعي.

وأكدت أنها تلقت العلاج المناسب بعد ذلك وشفيت، ومثلت العديد من الأدوار في أفلام ومسلسلات، لكن شائعة تشوه وجهها انتشرت، وأدت إلى توقف المنتجين عن عرض الأدوار عليها حتى فترة قريبة.

انقر هنا للمشاهدة