مسؤول بارز في الاشتراكي : رفضنا طلبا للناصري لعمل بيان مشترك بخصوص أحداث سقطرى

الخميس 10 مايو 2018 02:19:13
مسؤول بارز في الاشتراكي : رفضنا طلبا للناصري لعمل بيان مشترك بخصوص أحداث سقطرى
الرياض - متابعات

قال مسؤول بارز في الحزب الاشتراكي اليمني ، أن الحزب لديه رؤيته الخاصة فيما يتعلق بمعالجة أحداث سقطرى ،وهي الرؤية التي عبر عنها الحزب في البيان الصادر عنه اليوم الأربعاء .

وأشار القيادي الاشتراكي ،تعليقا على الانتقادات الموجهة إلى الاشتراكي بسبب رفضه التوقيع على بيان المكونات السياسية أمس ، أن البيان يتضمن نقاطا لا تنسجم مع رؤية الحزب لطبيعة المشكلة والحلول المناسبة لها .

لافتا إلى أن الاشتراكي « يقدر عاليا حرص القوى الوطنية فيما يتعلق بالاحداث الأخيرة في سقطرى » ، ولا ينتقص من مواقف أحد في هذا الشأن .

وحول التنسيق مع التنظيم الناصري لرفض التوقيع على بيان الامس ، نفى المسؤول الاشتراكي بشدة وجود أي تنسيق مع الناصري ، قائلا إن التحفظات على البيان خاصة بالاشتراكي .

مضيفا : « تقدم الاخوة في قيادة الناصري ، لاخراج بيان مشترك حول سقطرى لكننا اعتذرنا من اجل المصلحة العامة وحتى لانساهم بصور التخندق وصناعة الاستقطابات المضرة في القضايا الوطنية » .

وأوضح أن هذا الرفض يأتي انسجاما مع الموقف المبدئي للحزب الاشتراكي في تجنب استغلال القضايا الوطنية لتسجيل مواقف دعائية ، أو تصفية لحسابات خاصة .

قائلا أن الاشتراكي « لن يكون يوما مطية لتمرير اي نزوات انتهازية » ، وسيظل حريصا على التنسيق والتعاون مع مختلف المكونات ، لتجاوز الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن نتيجة الحرب التي يشنها تحالف الثورة المضادة ضد شعبنا في مختلف المحافظات