الانتقالي يرسخ قيم التسامح في الجنوب (ملف)

الجمعة 23 يوليو 2021 16:13:00
الانتقالي يرسخ قيم التسامح في الجنوب (ملف)

حملت اللقاءات التي عقدها الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مع فئات عديدة من أبناء الجنوب خلال أيام عيد الأضحى المبارك، رسائل عديدة دعمت ترسيخ التسامح والتآخي بين أبناء الجنوب، وقدم نموذجا للقيادة السياسية التي تعمل طوال الوقت على تقوية النسيج المجتمعي وتحصينه ضد أي مؤامرات تستهدف تفتيته.

هنأ الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، شعب الجنوب بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، ووجه التهنئة إلى المواطنين في الداخل والخارج، وأبطال القوات المسلحة الجنوبية على خطوط الدفاع الأمامية المرابطين في مختلف الجبهات، وأبناء الشهداء الميامين وأسرهم، والجرحى الأبطال.

دعا الرئيس خلال استقباله وفود المهنئين بعيد الأضحى إلى تضافر جهود أبناء المُجتمع الجنوبي كافة، وشدد على ترسيخ روح التآخي، والتراحم فيما بين أوساط المُجتمع في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها الوطن الجنوبي، فيما عبر المهنئون، عن دعمهم الكامل لجهود المجلس الانتقالي الجنوبي على كافة الأصعدة السياسية، والعسكرية، والدبلوماسية، لخدمة قضية الجنوب، وشعبه.

كما حث الرئيس الزُبيدي، على تعزيز الروابط الإخاء بين المُجتمع الجنوبي، وتقوية القيم المجتمعية عبر المناسبات الدينية، وتطلع، إلى حلول الأمن والسلام في الجنوب، والمنطقة العربية، والعالم أجمع، ودعا إلى الاقتراب من المواطنين وهمومهم، وإعلاء قيم التصالح والتسامح الجنوبي.

وشملت وفود المهنئين الذين التقى بهم الرئيس الزبيدي وزراء في حكومة المناصفة بين الجنوب والشمال، وقيادات عسكرية وأمنية، ومديري عموم في السلطة المحلية، ووجهاء، وشخصيات اجتماعية، وأكاديمية، وجموع من المواطنين.

"المشهد العربي" يقدم لقرائه ملفا يتضمن أبرز الرسائل التي بعثها المجلس الانتقالي الجنوبي للمواطنين في عيد الأضحى:

الزُبيدي يستقبل وفودًا شعبية.. ويؤكد: تجاوز التحديات باصطفافنا

الانتقالي يطمئن على الوحدات بجبهات الضالع

تطلع لحلول السلام.. الزُبيدي يدعو إلى تقوية التسامح الجنوبي

رسالة الانتقالي في العيد.. التكاتف والتآخي مفتاح استعادة الدولة

بتوجيهات الزُبيدي.. قيادات عسكرية تزور اللواء الرابع بالصبيحة

العيد جنوبي.. الشعب يؤكد الثقة والانتقالي يجدد العهد

خلال استقبال المهنئين بالعيد.. الزُبيدي يدعو لترسيخ التآخي

الزُبيدي يهنئ شعب الجنوب وقواته المسلحة بعيد الأضحى

الانتقالي يحمي الشباب.. والمليشيات تحولهم إلى وقود حروب

التعليقات