تكريم عمال وموظفي شركة النفط المبرزين في العاصمة عدن

الاثنين 14 مايو 2018 17:30:37
تكريم عمال وموظفي شركة النفط المبرزين في العاصمة عدن
عدن / أشجان مقطري :

أقامت شركة النفط اليمنية بالعاصمة المؤقتة عدن، حفل تكريم للعمال والموظفين المبرزين على مستوى فروع الشركة، بمناسبة عيد العمال العالمي الذي يصادف الأول من مايو من كل عام.. حيث تم تكرم (240) من الموظفين المبرزين والمتقاعدين من فروع الشركة من كل محافظات الجمهورية.
وفي حفل التكريم ألقى الأخ/ رشاد شائع ـ وكيل محافظة عدن لشؤون النفط والمعادن، كلمة أكد على أهمية تكريم العمال المبرزين والمتقاعدين تقديراً لما بذلوه من جهود لخدمة الشركة والنهوض بها ..مشيداً بالدور والجهد الذي تقوم به شركة النفط لما تقدمه من دور ايجابي لتوفير المشتقات النفطية وتذليل الصعوبات في ظل القيادة الجديدة ولما من شأنه استقرار أسعار النفط في وتوفيرها بالأسواق المحلية.
فيما ألقيت عدد من الكلمات من قبل مديرة عام شركة النفط اليمنية في عدن الأخت/ انتصار العراشة، والأخ/ سعيد بن هامل ـ مساعد المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية، والأخ/ عبدالله الهويدي ـ رئيس المكتب التنفيذي لمجلس التنسيق العام لنقابات شركة النفط، أكدوا فيها على أهمية الحفاظ على الشركة ودورها الوطني في رفد السوق المحلية بالمشتقات النفطية.
حضر الحفل التكريمي الأخ/ أحمد سالمين ـ القائم بأعمال محافظ عدن، وعدد من المسئولين ومدراء الإدارات والمكاتب التنفيذية في عدن.
وفي الختام تم توزيع شهادات تقديرية لعمالها وموظفيها.