المحضار يفتح مظاريف مناقصتي رصف طريق الممدارة وصيانة إنارة شوارع الشيخ عثمان

الثلاثاء 15 مايو 2018 21:00:26
 المحضار يفتح مظاريف مناقصتي رصف طريق الممدارة وصيانة إنارة شوارع الشيخ عثمان
خاص


افتتح صباح اليوم الثلاثاء الاخ / أحمد محضار أحمد مديرعام مديرية الشيخ عثمان وبحضور لجنة فتح المظاريف لمناقصتين الاولى تخص رصف الحجر المنشور لطريق عبدالقوي والمؤدي الى الممدارة والتي تقدم فيها عدد من المكاتب  .




فيما كانت المناقصة الثانية لشراء وتوريد الانارة لصيانة شوارع مديرية الشيخ عثمان والتي تقدم لها :الزكري للكهربائيات وشركة اولاد الصغير والنورين للكهربائيات حيث تم فتح المظاريف للمناقصتين ومطابقة  البيانات والمواصفات لكل ضرف  والإطلاع على تكلفة المناقصتين والتي سيتم الاعلان عن نتائجها في وقت لاحق و من المتوقع بدا المعل فيهما في مطلع شهر رمضان المبارك  .



وتأتي مثل هذه المشاريع وغيرها والتي تندرج ضمن اهتمامات مدير عام المديرية  المحضار لجعل مديرية الشيخ عثمان جميلة تتزين بالانارات  في ابهى حلتها في ليالي الشهر الفضيل .


حضر فتح المظاريف لجنة فتح المظاريف والمكونة من :-علي عبد المجيد  الامين العام للمجلس المحلي– محمود محمد عنبول رئيس لجنة التخطيط والتنمية , نبيل القاسمي سكرتير لجنة المناقصة , توفيق عبد الله علي مدير مكتب المالية  في المديرية , عبد الله ابراهيم مدير مكتب التخطيط  تيريزا صدقة رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية في المديرية

صادر عن /المكتب الاعلامي لمديرية الشيخ عثمان منيف عبد الغفور