تآمر حوثي إخواني على الجنوب والسعودية (ملف)

الجمعة 24 سبتمبر 2021 16:22:00
تآمر حوثي إخواني  على الجنوب والسعودية (ملف)

وظفت المليشيات الحوثية الإرهابية خيانة الشرعية على عدد من الجبهات من أجل تصعيد جرائمها الإرهابية ضد المملكة العربية السعودية في إشارة إلى أن إيران وأذرعها الإرهابية ليس لديها رغبة في الوصول إلى اتفاق يُنهي الحرب المستمرة للعام السابع على التوالي في ظل التوافق مع الشرعية الإخوانية لإطالة أمد الصراع.

سلمت مليشيا الشرعية الإخوانية، مساء أمس الخميس، منطقة عقبة ملعا الاستراتيجية الواقعة بين مديريتي الجوبة وحريب بمحافظة مأرب، إلى مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، ووقعت انفجارات هائلة في معسكرات المليشيا الإخوانية، خلال نهب عناصرها محتوياتها أثناء مغادرة مواقعهم لتمهيد الطريق أمام الحوثيين الإرهابيين.

وكذلك كشفت مصادر محلية في مديرية حريب بمحافظة مأرب، عن سيطرة مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، بدفعها عناصر متخفيين في زي مدني، قبل تهريب إمدادات كبيرة من السلاح، وأكدت أن عناصر المليشيا الإرهابية، تسللت إلى المديرية لإرباك القبائل المدافعة عن المديرية، في غياب أي دور لمليشيات الشرعية الإخوانية، مع إعلان الحوثيين السيطرة على حريب.

وتوالت الهجمات الإرهابية ضد المملكة العربية السعودية خلال هذا الأسبوع، وأعلن التحالف العربي، الاثنين الماضي تدمير زورقين مفخخين لمليشيا الحوثي الإرهابية في الصليف، مؤكدا إحباط تنفيذ هجوم وشيك، وبعدها بيوم واحد أحبط التحالف العربي، ثلاثة هجمات لمليشيا الحوثي الإرهابية بطائرات مُسيرة مفخخة استهدفت مدينة خميس مشيط.

اعترضت الدفاعات الجوية للتحالف العربي، الأربعاء، طائرتين بدون طيار مُسيرتين مفخختين لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران، وأسقطتهما عقب إطلاقهما من جانب المليشيا الإرهابية، وكذلك دمرت دفاعات التحالف العربي، أمس الخميس، خمسة طائرات مسيرة مفخخة أطلقتها مليشيا الحوثي المدعومة من إيران خلال، كما أسقطت دفاعات التحالف صاروخ بالستي كان في طريقه لاستهداف جازان.

"المشهد العربي" يقدم لقرائه ملفًا يتضمن أبرز وقائع تصعيد المليشيات الحوثية الإرهابية ضد المملكة العربية السعودية خلال الأسبوع الماضي:

بالتفكيك من الداخل.. تكتيك الحوثي لإسقاط مأرب

السيطرة الحوثية على حريب.. خيانة إخوانية جديدة تمنح المليشيات فرصة استهداف الجنوب

الحوثي يتسلم عقبة ملعا بمأرب والإخوان ينهبون معسكراتهم

التحالف العربي يدمر زورقين حوثيين في الصليف

إعدامات ومفخخات.. الحوثي يحبط مساعي السلام مبكرا

الإمارات تحذر من التحدي الحوثي للمجتمع الدولي

إحباط ثالث استهداف حوثي لخميس مشيط بالمُسيرات

اعتراض مُسيرتين لمليشيا الحوثي استهدفتا السعودية

التصدي لإطلاق مسيرة حوثية استهدفت خميس مشيط

في عملية استخباراتية.. التحالف يدمر زورقين مفخخين للحوثي

اعتراض صاروخ حوثي بطريقه إلى جازان

التحالف العربي: إحباط هجمات حوثية بـ 4 مسيرات وصاروخ

التحالف يعلن تدمير خامس مسيرة حوثية