أفضل أفلام أكشن هندي 2021.. سلمان خان يتصدر القائمة

الأربعاء 29 سبتمبر 2021 18:47:00
أفضل أفلام أكشن هندي 2021.. سلمان خان يتصدر القائمة

ملصق فيلم الأكشن الهندي Radhe

للسينما الهندية مذاق خاص، لا يعرفها إلا من شاهدها وتوغل داخل أعمالها، وبرغم شهرة هوليود وسيطرتها على الساحة منذ أعوام عديدة، إلا أن بوليود استطاعت أن تحجز لنفسها مقعدًا خاصًا بين محبي الأفلام؛ لأجوئها المختلفة وصورها المبهرة ذات الألوان البراقة، وأغانيها المرحة المتميزة التي لن تستطيع أن تجدها بأي صناعة أفلام أخرى، ولذلك يقدم لكم موقع "المشهد العربي" قائمة بأفضل أفلام أكشن هندي 2021.

قائمة أفضل أفلام أكشن هندي 2021

1. فيلم Radhe

يتصدر القائمة النجم الهندي الشهير سلمان خان بفيلمه Radhe بعد القضاء على رجل العصابات الخطير جاني بهاي ، يقوم رادهي بمطاردة للعثور على أغنى رجل في المدينة يدير سرًا منظمة إجرامية.

الفيلم من بطولة سلمان خان، ديشا باتاني، رانديب هودا، ميجا أكاش، سابنا بابي، سودير بابو، جاكي شروف، إيهانا ديلون، سونيل جروفر، ومن إخراج برابوديفا.

مشهد من فيلم Radhe الأكشن الهندي في 2021

2. فيلم Mumbai Saga

تبدأ الأحداث مع آماريتا راو الذي يعيش حياة بسيطة مع والده، لكنه سرعان ما يتورط في مشكلة كبيرة مع رجال جاتينيود الذين يسلبون أموال تجار الفاكهة والخضراوات، ويجد نفسه في السجن، ويتصادق هناك مع ناري خان، ليخرج بعدها بحثًا عن الانتقام.

العمل بطولة جون أبرهام، عمران هاشمي، سونيل شيتي، كاجال أجروال، باتريك بابار، روهيت روي، جولشان جروفر، آمول جوبتي، ماهيش مانجريكار، وإخراج سنجاي جوبتا.

ملصق فيلم Mumbai Saga

3. فيلم Bellbottom

هو واحد من أفضل أفلام الإثارة والأكشن الهندي 2021، وتدور أحداثه حول اختطاف بعض الأرهابيين لطائرة تجارية هندية في منتصف الثمانينيات، وتكليف وكيل حكومي بإنقاذ 210 رهينة من على متن الطائرة.

البطولة للنجم أكشاي كومار، فاني كابور، لارا دوتا، هوما قريشي، أنجالي أناند، قيس خان، أنيرود ديف، نيلام باكشي، وإخراج رانجيت تيواري.

مشهد من فيلم Bellbottom

4. فيلم Shershaah

فيلم أكشن حربي مأخوذ عن قصة حقيقية لحياة الكابتن فيكرام باترا (PVC) ، يحتفل الفيلم بشجاعته وروحه الشجاعة ويكرم تضحيته التي لا تقدر بثمن خلال حرب كارجيل عام 1999 بين الهند وباكستان ، عن عمر يناهز 24 عامًا.

بطولة النجم الشاب سيدهارت مالهوترا، كيارا أدفاني، شيف بانديت، أنكيتا جورايا، سهيل فيد، جاويد جعفري، نيكيتين ضهير، إخراج فيشنو فاردهان.

ملصق فيلم Shershaah من أفضل أفلام الأكشن الهندي 2021

5. فيلم Bhuj The Pride of India

واحد من أفضل أفلام الأكشن الهندية لهذا العام 2021، وتدور أحداثه أثناء حرب الهند عام 1971، يقوم (كارنيك) مع فريقه، وبمساعدة النساء، بصنع التاريخ من خلال إعادة بناء مهبط الطائرات الوحيد التابع لسلاح الجو الهندي في بهوي الذي تم تدميره أثناء الحرب.

الفيلم بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم أجاي ديفجان، سانجاي دوت، سوناكشي سينها، برانيثا سوبهاش، نورا فتحي، إيهانا ديلون، آمب فيرك، شاراد كيلكار، رانا داجوباتي، ومن إخراج أبهيشيك دودايا.

ملصق فيلم Bhuj The Pride of India

6. فيلم Wild Dog

من أقوى أفلام الأكشن الهندي 2021، وتدور الأحداث حول عملية (الكلب البري) التي نفذت خلال التفجيرات التي اندلعت في حيدرآباد، ويقرر فيجاي مع مجموعة من الضباط التحقيق في اﻷحداث، ليكشف عن مؤامرة كبرى.

العمل بطولة أكينيني ناجارجونا، سايامي خير، ديا ميرزا، كيلي دورجي، علي رضا، بلال حسين، رودرا براديب، براكاش سودارشان، تأليف وإخراج أشيشور سولومون.

ملصق  فيلم Wild Dog

فن

الثلاثاء 9 أغسطس 2022 11:57:42
الثلاثاء 9 أغسطس 2022 11:30:45