ارتفاع وفيات حفل ترافيس سكوت في هيوستن

السبت 13 نوفمبر 2021 16:49:10
ارتفاع وفيات حفل ترافيس سكوت في هيوستن

ارتفعت حالات الوفيات بحفل ترافيس سكوت الغنائي الذي أقامه بمدينة هيوستن الأمريكية الأسبوع الماضي، وذلك بعد رحيل طالبة في الـ22 من عمرها متأثرة بالجروح التي أصيبت بها في تدافع الحفل الذي أقيم ضمن مهرجان أستروورلد.

ووصل إجمالي عدد وفيات الحفل الذي أقيم بولاية تكساس حتى الآن لـ 9 وفيات، مع وجود بعض الحالات الحرجة بالمستشفى.

ووضعت الطالبة الراحلة بهارتي شاهاني، تحت جهاز التنفس الاصطناعي منذ يوم الحفل فى أحد مستشفيات ضواحي تكساس، لتتوفى صباح أمس، بحسب صحيفة "ديلي ميل".

وقالت والدة الفتاة التى راحت ضحية الحفل في تصريحات لـ "ديلي ميل" :"ما أريده فقط هو استعادة طفلتي"، وروى قريبها موهيت بيلاني الذي كان يرافقها خلال الحفلة لمحطة "إيه بي سي 13" التلفزيونية، أن شخصًا وقع ثم سقط الآخرون كحجارة الدومينو بعضهم فوق بعض.

وأضاف: "كان الناس مكدسين وكان كل واحد يحاول أن يخرج من هذا التكدس ليتنفس ويبقى على قيد الحياة".

 علي جانب آخر، لايزال صبي في التاسعة يدعى إيزرا بلاونت بين الموت والحياة، ورفعت عشرات الدعاوى القضائية ضد منظمي هذه الحفلة، خصوصا في حق ترافيس سكوت الذي كان يغني على المسرح لدى وقوع المأساة.

وكان نجم الراب ترافيس سكوت قد أصدر بيان رسمي على حسابه بتويتر، بعد الحادث المفجع في حفله الجماهيري الأخير، والذي لقي به 9 أشخاص مصرعهم، بالإضافة إلى إصابة العشرات بين صفوف الجمهور، وعبر سكوت عن صدمته الشديدة في أول تعليق له بعد الحادث، وقال في بيانه:" لقد دُمرت تمامًا لما حدث الليلة الماضية.. دعواتي للعائلات وكل المتأثرين بما حدث في مهرجان أستروورلد".