رسميا.. فاطمة الأنصار تعلن طلاقها من يعقوب بوشهري

السبت 13 نوفمبر 2021 17:56:00
رسميا.. فاطمة الأنصار تعلن طلاقها من يعقوب بوشهري

الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري وطليقها يعقوب بوشهري

بعد الجدل الأخير والكثير من الإشاعات أعلنت الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري رسميًا طلاقها من زوجها يعقوب بوشهري، الناشط والمدون الكويتي الشهير، بعد زواج استمر لـ4 أشهر فقط.

طلاق فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

وقالت فاطمة في فيديو عبر حسابها بـ سناب تشات :"الموضوع اتقفل نهائيًا، وصفحة طويتها في حياتي ، كل شيء كان واضح ، ما يحتاج أرد على الناس "نعم أو لا"، هذا القرار كان صعب وأخذته لان كل شي في الدنيا قسمة ونصيب".

وتابعت "الله يوفق الجميع و أرجوكم أغلقوا على الموضوع ، صار له فترة بس أصبح رسميًا من اسبوع".

أخبار الانفصال كانت قد انتشرت منذ فترة خاصة بعد دخول فاطمة إلى المستشفى، إثر تعرضها لوعكة صحية، دون أي تعليق من يعقوب على هذا الموضوع، ما جعل الكثيرين يتوقعون انفصالهما.

وأشارت بعض التسريبات إلى أن تدهور الحالة الصحية للمدونة السعودية، أتت على هامش انتظارها مصالحة زوجها لها، إلا أنها فوجئت بـ العكس وبـ استلامها عدة مقاطع فيديو توثق تواجد يعقوب مع عدة فتيات في قطر، مما أدى إلى انهيارها وإجهاضها لجنينها الأول.

كما ظهر يعقوب دون خاتم الزواج في فيديو نشره سابقا في حسابه الخاص، وهذا ما أثار جدل بين المتابعين.

وما أكد الأمر أكثر تغريدة سابقة لـ فهد الزهراني، زوج منال الأنصاري، شقيقة فاطمة، الذي قال فيها:" إذا خانتك قيم المبادئ فحاول ألا تخونك قيم الرجولة والأيام بتكشف سوالف لندن ".

وتزوج عبدالله بوشهري من فاطمة الأنصاري في شهر يوليو الماضي، ونشر بوشهري صورة في حسابه الرسمي في "انستجرام"، قائلا: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14/7/2021 عقد قراني بمن شاء الله أن تكون نصيبا لي.. اللهم اجعلها لي كما أحب.. واجعلني لها كما تحب.. واجعلنا جميعا كما تحب وترضى.. أسال المولى عز وجل لي ولكم التوفيق".